عند التخطيط للخروج مساءاً، قد يحتل التفكير بالملابس والمجوهرات والأحذية المقام الأول، وبعدها يأتي دور التفكير بالحقيبة التي ستحملينها، وقد تقررين في آخر لحظة أية واحدة سترافقك.

الحقيبة الصغيرة "الكلاتش" خيار مناسب جداً، ونقترح عليك أن تعتمديها عند خروجك بعد الساعة السادسة مساءاً، فهي تضفي لمسة من الأناقة الراقية على مظهرك، وإليك بعض النصائح التي تساعدك على اختيار "الكلاتش" المثالية.

  • تطابق الألوان ليس ضرورياً عند اختيار الحقيبة، أو الكلاتش، فهي قطعة إكسسوار تضيف إلى إطلالتك لمسة مميزة.
  • ننصحك بتقليص حجم الحقيبة التي ستحملينها، وبالطبع أفضل خيار هو "الكلاتش" لأي مناسبة بعد السادسة مساءاً، حيث تستطيعين اعتماد هذه الحقيبة الجذابة لكل مناسباتك المسائية، وليس بالضرورة أن تكون المناسبة كبيرة، كسهرة أو عرس على سبيل المثال.
  • حاولي مطابقة النسيج، أو الخامات التي ترتديها أو اعكسيها. فمثلاً حين يدخل الترتر إلى ملابسك، ليس بالضرورة أن تكون "الكلاتش" تحوي على الترتر.
  • لاتقلقي من جمع الفضي والذهبي معاً، حيث تلاحظين أن الكثير من التصاميم تجمع هذين اللونين، لذلكك ننصحك أن تقتني "كلاتش" يدخل في تصميمها بريق الفضة والذهب، لأنها ستوفر عليك الكثير من عناء تنسيق القطع مع بعضها.
  • تأكدي من الحجم المناسب الذي يستوعب أغراضك الضرورية، هاتفك المحمول، بطاقتك الشخصية،، وربما الكاميرا، إضافة إلى أدوات تجميلك الهامة.
  • أخيراً ننصحك أن تعتبري "الكلاتش" استثماراً، لذلك خصصي ميزانية معقولة لشراء واحدة أنيقة، مناسبة، ولا تكثري من الحقائب الرخيصة، لأنك لو توقفت  عن شرائها، وجمعت ثمنها، ستشترين واحدة تفخرين بحملها دائماً.

المزيد:

بوسي شلبي تحمل “كلاتش” بصورة محمود عبد العزيز

ماهلاغا جابري ظلمت “الكلاتش”! الكلاتش عوضاً عن المجوهرات