أعلنت ’برونامل واقي المينا‘ أسماء الفائزات بمسابقتها اللواتي اختارتهنّ بيريت قطريب، سفيرة العلامة الشهيرة، وهن بينسي سارة ماثيو وتينا بالا ونُهاد ناصيف. وتوّجت بيريت قطريب الفائزات باللقب ضمن حفل كبير في دبي.

وقد شاركت في مسابقة النجمات سيدات من مختلف أرجاء الشرق الأوسط تتراوح أعمارهن بين 18-35 عاماً، ليستكشفن النجومية داخلهن و يحصلن على فرصة أن يصبحن رمزاً صحياً في المنطقة. وقالت قطريب: "لقد وقع الاختيار على بينسي وتينا ونُهاد لمواقفهن المُلهمة، ونظرتهن الإيجابية إلى الحياة، والطريقة التي يأثرن فيها من حولهن عبر الابتسامة. إنهن صورة مثالية للسيدات القادرات على تغيير حياتهن وحياة من حولهن بقوة الابتسامة. يُمكن لسيدات المنطقة أن يحصلن على الإلهام من خلال سفيرات ’برنامل واقي المينا‘ المحليات؛ إنهن مثالاً رائداً للسيدات الصحيات اللواتي نطمح جميعاً أن نشبههن."

بينسي سارة ماثيو طالبة في الجامعة الأميركية بالشارقة في الإمارات، عانت من وزنها الزائد طوال حياتها. خاضت تغييراً كاملاً في نمط حياتها بعد أن بدأت تعاني من مشاكل صحية خطيرة، لتعيش التغيّر الذي لطالما رغبت به. نمط الحياة الصحية الذي تبنّته مكنها من الفوز بلقب نجمة ’برونامل‘.

وتينا بالا، طالبة في الجامعة الأميركية في العاصمة اللبنانية بيروت. كانت تعاني من مشكلة التأقلم مع الحياة بعيداً عن العائلة والوطن. وأظهرت شغفاً وإصراراً حقيقيين وفرصة لتصبح نجمة ’برونامل‘ عندما تغلبت على شوقها للوطن والعائلة والحفاظ على توجه إيجابي وأداء جيد في الجامعة، مع الحفاظ على صحة جيدة والتركيز على حميتها ومظهرها.

أما نُهاد ناصيف الممرضة في لبنان. فهي مدركة تماماً، كأم عاملة تنتظر طفلها الثاني قريباً وممرضة، أهمية صحة الفم والعناية الجيدة بالأسنان والحفاظ على نمط حياة صحي. وعلى الرغم من نمط الحياة الذي يبقيها مشغولة دائماً، تضع ناصيف الصحة أولاً وهو ما جعلها نجمة مثالية في ’برونامل‘.

وقال وائل قصقص، مدير التسويق لصحة الفم والتغذية: "تهدف المسابقة إلى البحث عن السيدات الملهمات في الشرق الأوسط لإنجازاتهن الصحية، واللواتي يدركن أهمية صحة الفم كعنصر رئيسي في الصحة العامة. إننا سعداء جميعاً بنجماتنا ونتطلع قدماً لأن يعملن على الترويج للخيارات الصحية كسفيرات ’برونامل‘. إنهن نجمات رسميات حصلن على الفوز بسبب حكاياتهن الصحية الملهمة، ونتمنى أن يلهمن توجهات مشابهة لدى السيدات في المنطقة لإطلاق النجومية داخلهن وتبني حياة صحية أكثر سعادة."