عطر DIOR ADDICT EAU DELICE من ديور:

لقد عمل François Demachy والذي يشغل منصب مبتكر عطور ديور على ابتكار عطرٍ فريدٍ يتخذ من العفوية و لتلقائية أساساً له، بتركيبةٍ لطيفةٍ و معززةٍ بـ "عاملٍ ذي تأثيرٍ فوريٍ"، وقد أطلق على هذا العطر اسم Eau Délice ليكرسه رمزاً لأناقة الشباب، و تجسيداً حياً لحبٍ لا تحده قيود: "لا يمكنكِ التفكير بالعطر من دون استحضار اسم Eau Délice، فهو عطر مبهج ويمثل التصور الحقيقي للعبير على أرض الواقع...سيفتنكِ بالتأكيد حالما تجربيه".

ويمكن تلخيص المكونات الفريدة المركبة لـ Eau Délice بأنها مركبٌ متناغمٌ يتألف من الورود الطبيعية والفواكه الشهية الطازجة، صيغةٌ سحريةٌ تكرس لجمالٍ منعش ودعوةٌ صريحةٌ وواضحة للتمتع بالحياة. يُبرز العطر المثير منEau Délice  الأهمية الاستثنائية لخواص التوت البري المتناقضة، والتي تجمع بين الحلاوة والحموضة في آنٍ واحد، أو بعبارةٍ أخرى ما بين النكهة اللاذعة الحادة والرقيقة، وهو ما يفضي بدوره إلى استخلاص لب هذه الزهرة المنعشة، الذي يضاف إلى البراعم المتفتحة للتو لكل من الياسمين الهندي والمصري، و الإيلانغ إيلانغ النادر والاستثنائي، بينما تضفي اللمسة الأخيرة الفارقة لعبير المسك شيئاً من الكثافة، وحنان القطن للوصول إلى إحساسٍ ملطفٍ و مهدئ.

 

عطر دافيدوف كوول ووتر وناشيونال جيوغرافيك "لوف ذا أوشن 2":

تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لعطر كوول ووتر من "دافيدوف"، يشهد هذا الصيف الإطلاق العالمي لحملة "لوف ذا أوشن 2" الجديدة والموجهة لدعم أهداف مبادرة جمعية ناشيونال جيوغرافيك المعروفة باسم "بريستين سيز" المتمثلة في تحديد ودراسة وحماية البيئات البحرية الهشة في جميع أنحاء العالم.

تستهل هذه الشراكة القائمة بين دافيدوف وناشيونال جيوغرافيك عامها الثاني بهذه المبادرة الجديدة، حيث سيتم في الأول من يوليو طرح نسخة محدودة من العطر في عبوة تمتاز بغطاء أسطواني في النسختين الرجالية والنسائية بقصد حث المشترين على التعرف على المشاكل التي تواجهها محيطات العالم. لكل عبوة يتم شراؤها من عطر كوول ووتر ستتم حماية 10 آلاف متر مربع من مياه المحيطات، إضافة إلى 5 آلاف متر مربع أخرى عند الضغط على زر ".Like" في صفحة دافيدوف كوول ووتر على موقع فيسبوك، أكواد الاستجابة السريعة المطبوعة على عبوات العطر ستمنح للمشترين إمكانية الولوج إلى عالم الأعماق الموجود في موقع www.love-the-ocean.c

عطر "سي باي كلوي" See By Chloé:

يكشف عطر "سي باي كلوي" See By Chloé الجديد الذي ابتكره العطّار "ميشال ألميراك" (دار "روبيرتي" للعطور)، النقاب عن رائحة زهرية تسبّب الإدمان. وعليه، توقظ الأحاسيسَ النفحاتُ العليا المتطايرة والمتلألئة من البرغموت قل إنها ابتسامة ناعمة. فتلوذ فتاة "سي باي كلوي" See By Chloé المتملّصة بالفرار، ومن خلال شذا برعم التفاح، يداعب أريج الياسمين الأنيق هذه الفتاة المغرية بطبيعتها. إنها لعبة غمّيضة عطرية تميط اللثام عن النفحات الشاعرية التي تفيض من خشب الصندل والفانيليا.

قارورة لعوب   

يتجلّى عطر "سي باي كلوي" See By Chloé في قارورة متعدّدة الأوجه بعدما بالكاد تملّصت من عبوتها الزهرية اللامعة. الجدير ذكره أنّ حلقة فضّية تحدّد إطاراً لأحرف شعار "سي باي كلوي" See By Chloé المطبوعة باللون الزهري. أمّا ثنيات الزجاج والقوائم الثلاثة الظريفة فتجعل السائل النفيس يتلألأ. كما أنّ التأثيرات العاكسة وشفافية القارورة تشكّل لعبة غميضة تشعّ نوراً.