هل تعانين من الشعر  الزائد والداكن على الذقن، والشارب؟ هل سئمتِ استخدام الحلاوة والخيط والشفرة؟ يجب أن تتعرفي أولاً على أسباب زيادة الشعر عند النساء، فقد تكون نتيجة لأسباب وراثية، أو اختلال التوازن الهرموني في جسم المرأة حيث تفرز بعض الغدد هرمونات الأنوثة ونسبة قليلة من هرمونات الذكورة الأمر الذي يؤدي إلى نمو الشعر بكثافة على منطقة العانة، وتحت الإبطين، كما أن التوترات والانفعاليات قد تؤدي إيضاً إلى زيادة ظهور الشعر.

 إذا كنتِ من من النساء اللواتي يطاردهن هاجس الشعر الزائد وخصوصاً في المناطق التي تسبب إحراجاً ولم تجدي الطريقة الأمثل لإزالة الشعر الزائد،فلمَ لا تجربين جهاز DOMINO الذي يعتبر ليزر المناسبات؟ فهو من أحدث الوسائل الآمنة والفعالة في إزالة الشعر. عيادات "جوفا" من مدينة الرياض، السباقة لمواكبة كل ما هو حديث ومتطور في عالم التجميل تحدثت لـ " أنا زهرة" عن هذا الجهاز واصفة إياه بأنه أحدث الأجهزة في العالم من حيث الأمان والفعالية.

 كيف يعمل  الجهاز؟

يعمل بواسطة تسليط أشعة الليزر على منطقة الجلد عن طريق أداة صغيرة موصولة بجهاز الليزر، تؤدي إلى تدمير بصيلات الشعر، ويعتبر من أكثر الطرق أمانا ً لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه.

ما هي مميزات جهازDomino ؟

-       لا يسبب أي ألم

-       إزالة الشعر بأقل وقت ممكن

-       لايحتاج لإستخدام مخدر

-       لا يعمل على ظهور الشعر في أماكن لم يكن موجود فيها من قبل

-       يستخدم لجميع أنواع البشرة الفاتحة والحنطية

كم عدد الجلسات المطلوبة؟

يتطلب معظم الناس من 6-8 جلسات علاجية.

ما هي النتائج المتوقعة؟

1-   شعر أقل كثافة بنسبة 20-30% مع كل جلسة علاجية.

2- شعر أقل سماكة.

3- شعر أفتح لوناً.

4- شعر أبطأ نمواً.

5- الحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب.

6- بشرة ناعمة.

7- التخلص من المسامات المفتوحة.

ما هي النصائح التي تقدمها لقارئات "أنا زهرة" ما قبل العلاج ؟

1-إزالة شعر المنطقة المراد علاجها بالحلق، مع تجنب استعمال الشمع أو التشقير.

2- تجنب التعرض للشمس بشكل مكثف.

3- استخدام كريم مبيضة للمرأة ذوي البشرة الداكنة، أو ممن تعرضوا للشمس بشكل مكثف قبل العلاج.

وهل توجد نصائح ما بعد العلاج؟

نعم، أولاً استخدام كمادات الثلج لتبريد المنطقة المعالجة، وثانياً تجنب خدش أو احتكاك المنطقة المعالجة. واستخدام مرهم كورتيزون خفيف لمدة يومين بعد العلاج وكريم تبييض البشرة وواقي الشمس، كما أن بالإمكان استخدام المكياج ابتدأ من اليوم الذي يلي العلاج، والجدير بالذكر أن الشعر المحطم يتساقط فورا ولا يحتاج عدة أيام حتى تسقط الشعرة.