تعاني الفتاة المقبلة على الزواج أو المتزوجة من سواد في المنطقة الحساسة. عوامل عديدة تلعب دوراً في ذلك كارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من النايلون وإزالة الشعر في هذه المنطقة بواسطة الشفرة أو احتكاك الفخذين بكثرة وحتى الرطوبة الزائدة. "أنا زهرة" جمعت لك اليوم ثلاث طرق فعالة تساعد في تبييض البشرة الواقعة في المنطقة الحساسة.

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر في المنطقة الحسّاسة باستخدام أشعة الليزر تضمن لك منطقة حساسة ذات بياض ناصع بعد حوالي 3 جلسات. يقضي الليزر على الشعر من جذوره، وبالتالي يختفي رأس الشعرة الظاهر، مما يساعد في الحصول على البياض في هذه المنطقة. وتجدر الإشارة الى أنّ الليزر يوفر عليك عناء إزالة الشعر في هذه المنطقة.

خلطة تساعد في تبييض المنطقة الحساسة

الخلطة الأكثر فعالية في تبييض المنطقة الحساسة هي: نصف كوب من زيت الزيتون مع عصير برتقالة كاملة و3 ملاعق من ماء الورد مع 3 ملاعق من زيت اللوز وملعقة كبيرة من السكر. يجب استخدام هذا الخليط يومياً لمدة شهر من أجل الحصول على البياض الذي تبحثين عنه في المنطقة الحساسة.

تقشير المنطقة الحساسة

استخدام مقشّر الجسم مرة في الأسبوع لتقشير منطقة الحساسة يمنحها البياض تدريجاً. يساعد المقشّر على إزالة الجلد الميّت الذي يسبّب السواد ويزيل العرق المتجمّع في هذه المنطقة. إذا كنت تريدين فعلاً الحصول على تبييض المنطقة الحساسة، عليك استخدام المقشّر مرة في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر.

 

المزيد:

جراحة تجميل الأنف خطيرة؟

اعتني بظهرك لطلّة صيفية جذابة

شفط الدهون حلاًّ للتنحيف؟