من تابع حلقة يوم الجمعة من "أراب آيدول 2" لاحظ التغييرات الكبيرة التي طرأت على الشكل الخارجي للمغنية فرح يوسف، فمن أشرف على تلك التعديلات؟ وهل حقاً أجرت الشابة عمليات تجميل؟

توجّهت كاميرا "أم بي سي" إلى عيادة طبيب التجميل المعروف نادر صعب، الذي أشرف على بعض "الرتوشات" لوجه فرح. يكشف صعب في حديث لـ "أنا زهرة" أنه بلفتة جميلة من القناة، أحب القيمون على البرنامج أن يعطوا فرح بعض المعنويات، ولإضافة جديد على الحلقة خضعت فرح لبعض التغييرات في شكلها الخارجي. يكشف طبيب التجميل أن بشرة فرح كانت متعبة قليلاً بسبب التوتر الذي تعيشه هذه الأيام في "أراب آيدول" وكذلك بسبب الإضاءة وتدخين السجائر، لذلك تم وضع ماسك الكافيار والذهب والخلايا الجزعية الذي يعطي رونقاً للبشرة، كما استعان الطبيب بوخز البوتوكس لمحو آثار الخطوط الحزينة.

فتاة شابة وبشرة جميلة

نفى صعب أن فرح خضعت لبعض عمليات التجميل، لافتاً إلى أن الأمر اقتضى على بعض التعديلات الطفيفة التي تجريها أي فتاة دخلت عالم الشهرة والفن حديثاً. واعتبر طبيب التجميل أن فرح تملك بشرة صافية فهي لا تزال شابة وفي ربيع شبابها، لذلك لم تكن بحاجة إلى أي خطوات مبالغ فيها.

إبتسامة هوليوودية

يلفت صعب أنه تم تبييض أسنان فرح للحصول على ابتسامة هوليوودية، فالضحكة الجميلة لها دور أساسي في جذب الأنظار واكتمال صورة الفنانة المميزة. نصح طبيب التجميل المغنية الشابة بالاعتناء ببشرتها، ولكن في هذه الفترة من الطبيعي أن تتعب فهي تتعرض للكثير من المكياج والإضاءة إلى حين انتهاء البرنامج الليلة.

إذاً، تغييرات بارزة ظهرت على وجه فرح، فهل لاحظت ذلك؟