تضرب لنا قناة "أبوظبي الإمارات" موعداً في رمضان مع الفنانين فايز السعيد، وشذى حسون، والممثلة لمياء طارق أبطال مسلسل "يا مالكاً قلبي" الذي أنتجه الممثل أحمد الجسمي، وأخرجه عارف الطويل. بعدما شكّلا ثنائياً مميزاً في الأغاني، يدخل السعيد وحسون معاً عالم التمثيل في أولى بطولاتهما في الدراما التلفزيونية. يحمل المسلسل طابعاً عربياً ويعكس المجتمع الإماراتي بتنوعه وثراء تفاصيله.

تدور أحداث المسلسل في قالب درامي مبتكر من خلال ثلاث حكايات منفصلة، تمثل العلاقة العاطفية جوهرها الرئيس، ويجمع بينها أنها تدور في الإمارات. ومن المتوقع أن يشهد المسلسل نسبة مشاهدة عالية بفضل مشاركة نجمين ستجمعهما قصة حبّ في المسلسل الذي كتبه وائل نجم.

وكان مقرراً أن يعرض المسلسل على شاشتي "أبوظبي الإمارات" و"الأولى"، الاّ أنّ المخطط تغيّر واقتصر العرض على شاشة "أبوظبي الإمارات"، رغم أنه ينتمي الى فئة المسلسلات الخليجية العربية بسبب تنوع الأحداث وجنسية الشخصيات.

ويقول الفنان فايز السعيد حول مشاركته في العمل: "فكرت في الأمر كثيراً وكنت متردداً كونها تجربة جديدة عليّ، لكني متيقن بأنّني أمتلك بذرة ممثل وأستطيع تطويرها بمساعدة الفنان والمنتج أحمد الجسمي، وزملائي في العمل". يوضح دوره قائلاً: "ألعب دور مذيع تلفزيوني ذائع الصيت، يتمتع بخبرة في الحياة ويقدّم برنامجاً يحلّ فيه المشكلات الاجتماعية والعاطفية، إلى أن تأخذه الظروف، فيجد نفسه عاجزاً عن حلّ مشكلته الخاصة. وقد شعرت بانجذاب تجاه الشخصية كونها تشبهني في أمور بسيطة كالمرحلة العمرية وبعد النظر في اتخاذ القرار".

بدورها، عبرت شذا حسون عن سعادتها بالمشاركة في العمل إلى جانب الفنان فايز السعيد. وعن شخصيتها، تقول: "أجسد شخصية امرأة عراقية مطلّقة، وزميلة فايز في الإذاعة. تبدأ علاقتنا بشيء من الكره والعداء المعلن. وبعدها يكتشف فايز أنّ لدي الكثير من المشكلات، فيقرر أن يقف إلى جانبي ويساعدني كامرأة غريبة في بلده، وعندها أشعر بالإنجذاب نحوه، وتبدأ قصة حب بيننا وينقلب كرهنا حباً".