مع التشكيلة الجديدة من مستحضرات "سولاي سويس سان ديفانس سيستم"، تقوم "لابريري" بالتصدي وبمحاربة التعديات العديدة والمتنوعة التي تتعرض لها البشرة من البيئة المحيطة وأشعة الشمس والأسباب الأخرى التي تساهم جميعها في شيخوخة وترهل البشرة. وبفضل خبرتها العريقة ومهاراتها العلمية في مجال البيوتكنولوجيا المتطورة تقدم اليوم تشكلية جديدة من خمسة مستحضرات متكاملة ومتجانسة توفر للبشرة أكثر من الحماية البدائية التي توفرها عادة المستحضرات الكلاسيكية في الدفاع عن البشرة ضد أشعة الشمس،هذه التشكيلة الجديدة من المستحضرات تمثل بالفعل المقاربة الجديدة لأنظمة الدفاع عن البشرة.

مرشحات شمسية قوية، وعناصر لترطيب البشرة، ومكونات ضد التأكسد مستخرجة من العناصر النباتية الطبيعية والبحرية تشترك جميعها إلى جانب المركب الخليوي الحصري "لابريري" لتشكل المكونات الأساسية التي توفر الحماية الرائعة المذهلة والفريدة. تقوم هذه العناصر والمكونات بمحاربة ومحو بفعالية عالية كل الآثار السامة للملوثات البيئية المحيطة وتساعد على الوقاية من شيخوخة البشرة المبكرة، في لحظة تمتص البشرة هذه المكونات التي توفر لها التألق الفائق والمثير.

حماية على عدة مستويات

الحماية هي النقطة الأساسية والمحور المشترك لكل هذه المستحضرات. المرشحات الشمسية القوية والفعالة بدرجة 30 أو 40 التي تغتني بها هذه التشكيلة تساهم في حماية البشرة من الأشعة فوق وتحت البنفسجية UVA-UVB الضارة وتوفر للبشرة في ذات الوقت خط الدفاع الثاني بفضل اغتنائها بالعناصر المضادة للأكسدة والمضادة للسموم. كما تساهم بترطيب البشرة وبتغذيتها بفضل احتوائها على المكونات المعدنية البحرية.

Emulsion Solaire Protectrice- Visage SPF 30

المستحلب الشمسي لوقاية بشرة الوجه من اشعة الشمس بدرجة 30:

الذي تمت دراسته وتركيبه لوقاية هذه البشرة الأكثر حساسية والمعرضة باستمرار للشمس ولحمايتها من سياق الترهل السريع الذي يسببه التعرض للأشعة فوق وتحت البنفسجية UVA-UVB ولوقايتها ايضاً من الأضرار التي تسببها التعديات البيئية الخارجية وذلك بفضل العناصر المضادة للأكسدة المستخرجة من الطحالب الحمراء بورفيرا امبيليكاليس. هذا المستحلب الغني أيضاً بالعناصر والمكونات المضادة لترهل وشيخوخة البشرة والملينة لها تساعد على المحافظة على بشرة في كامل الترطيب وتضمن عمل حاجزها الوقائي الطبيعي.

Lotion Solaire Protectrice – Corps SPF 30

اللوشن لحماية بشرة الجسم من اشعة الشمس بدرجة 30:

يوفر ذات المستوى من الحماية والوقاية لكامل الجلد ضد اشعة الشمس والتأكسد ويوفر في نفس الوقت التغذية والترطيب الضروريين له.

Stick solaire Haute protection Yeux – Lèvres – Nez SPF 30

الإصبع للحماية العالية ضد اشعة الشمس لبشرة مدار العين والشفاه والأنف بدرجة 30:

يوفر مستوى أكبر من الحماية والوقاية لهذه المناطق من الوجه الكبيرة الحساسية. تركيبة خفيفة وشفافة، يضع هذا المستحضر في أمان تام بشرة هذه المناطق من الوجه التي غالباً ما تكون منسية أو مهملة وذلك بفضل اغتنائه بالعناصر الفعالة التي توفر الحماية ضد الأشعة فوق وتحت البنفسجية الضارةUVA-UVB  وذلك بإبعادها باستمرار وتوفير للبشرة الترطيب الضروري طيلة ساعات النهار.

Lotion Après-Solaire Apaisante Visage – Corps

تهدئة وتلطيف البشرة وإعادة احيائها بعد تعرضها للشمس:

اللوشن الملطف والمهدئ الخاص للبشرة بعض التعرض للشمس ـ للوجه والجسم. هذا المستحضر الذي يعتبر المستحضر الأساسي الكامل للبشرة التي فقدت الترطيب بفعل تعرضها للشمس. يغتني هذا اللوشن بالعناصر المعدنية وبمستخرجات نباتية طبيعية ملطفة للبشرة. هذا البلسم الخفيف الطلي يساعد على إعادة التوازن للبشرة. يلطف البشرة ويهدئها في لحظة اللحظة من الاحمرار والوخز والحساسية. ولمضاعفة فعاليته، تم اغناء هذا المستحضر بمستخرج من جذور نباتات من الهند معروفة بخصائصها في تلطيف وتهدئة الحساسية الفائقة للبشرة.

Lotion Bronzante Progressive Visage – Corps

تسمير ذاتي تدريجي، طبيعي مع قدرة ثبات طويلة:

اللوشن الخاص لتسمير البشرة ـ للوجه والجسم. تمت دراسته لتوفير هالة الاسمرار الحقيقية. يعمل هذا اللوشن بشكل طبيعي وبدون أية مخاطر للبشرة من اجل توفير لها هالة الاسمرار الكاملة مع امكانية التحكم الدائم به.

تمت صياغة وتركيب هذا اللوشن بالاعتماد على الديهيدروكسي اسيتون المشتق من الحامض اللبني ـ AHA ـ  وهو عنصر خاص للتسمير الذاتي الذي يتأثر بالحامض الاميني لطباقات الجلد العليا لكي يوفر التسمير الذاتي خلال ساعتين فقط. كما يساهم عنصر آخر خاص بالتسمير الذاتي وهو الارترولوز في اكمال فعالية الحامض اللبني ـ AHA ـ ليوفر هالة متناسقة ومتجانسة ولمدة طويلة وخالية من أية شائبة. تمت صياغة هذا اللوشن للاستعمال اليومي ولطيلة أيام السنة، يوفر هذا اللوشن الخاص لتسمير البشرة ـ للوجه والجسم  الترطيب الرائع لها ويلطفها بفضل العناصر والمكونات المعدنية الخاصة التي يغتني بها كما يساهم في حمايتها ضد العناصر البيئية المحيطة التي تسبب لها الارهاق.

تمضي اليوم "لابريري" هذه المستحضرات الخمسة المتكاملة فيما بينها بإضافة مركبها الخليوي الحصري الذي يعتبر الحامض الذري الخاص بالعلامة والذي يساهم في تحفيز السياق الطبيعي لإعادة احياء البشرة وترطيبها وتوفير العناصر الضرورية الطاقوية المغذية لها والتي تسمح لها بالقيام بعملها على أكمل وجه.