أطلقت ماكس فاكتور (Max Factor) أكاديمية جديدة لفن المكياج بالتعاون مع ’آتيتيود إنتربرايز‘ (Attitude Enterprises) وذلك في ’آتيتيود أستوديو‘ (Attitude Studio) الواقع بمنطقة القوز في دبي. وتعد هذه الأكاديمية الأولى من نوعها في المنطقة، حيث ستساهم في توفير فرص التدريب للتخصص والاحتراف في عالم المكياج من خلال برامج للتدريب المهني تساعدك على تصميم إطلالاتك الخاصة جداً. وتهدف الأكاديمية لتدريب هواة ومحبي مستحضرات التجميل والراغبين بالتخصص كفناني تجميل، من خلال مجموعة من تقنيات وأساليب تطبيق المكياج.

وشهد حفل الافتتاح الرسمي للأكاديمية حضور عدد كبير من الشخصيات الهامة، وفي مقدمتها سميرة ألفت، خبيرة التجميل الإقليمية في ماكس فاكتور، والتي تعد مؤسسة دورات الأكاديمية.

وسيساهم افتتاح أكاديمية ماكس فكتور لفن الماكياج في تمكين العلامة التجارية من الإطلاع والتعرف على متطلبات السيدات في الشرق الأوسط، وفي الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص، ممن يرغبن في تحسين وتطوير مهاراتهن من خلال تلقي تدريب عملي احترافي على يد متخصصين. كما ستفي برامج التدريب المهني باحتياجات السيدات اللواتي يتطلعن إلى ممارسة مهنة تصميم الماكياج.

وتوفر مناهج أكاديمية ماكس فاكتور لفن الماكياج للسيدات ثلاث دورات لتطوير مهارات السيدات:

-      دورة لمدة يوم كامل موجهة للسيدات اللواتي يرغبن بالحصول على إطلالة ماكياج لا تشوبها شائبة تناسب ملامح وجوههن المحدددة.

-      دورة لمدة ثمانية أسابيع تجري حصصها خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع وتلبي طموح الراغبين باحتراف فن الماكياج.

-      دورة احترافية مكثفة  مدتها أسبوعان.