تم إطلاق موقع BasharaCare.com مؤخراً كأول متجر للعناية بالبشرة للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، حيث عرض مجموعة متميزة من منتجات العناية بالبشرة للرجال والنساء. يضم المتجر الإلكتروني مجموعة واسعة من الماركات العالمية للعناية بالبشرة المعروفة بمنتجاتها المبتكرة مثل جلو- ثيرابيوتك، سكين مديكا، د. دينيس غروس، إلميس، نيوستراتا، ريفيدرم، إكزوفيانس، مراد، بليس، إيف لوم ، ساشا جوان والكثير غيرها.

أساس إطلاق المشروع هو الالتزام تجاه المستهلك  حيث يجعل التسوق عبر الانترنت سهلاً وبدون مشقة  والتوصيل مجاني إلى أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة في غضون يومين، ويمكن الدفع عند الاستلام أوببطاقة الائتمان .

وقال جاد هيداموس، مؤسس بشرة كير: "شعرت أن هناك فجوة كبيرة في سوق مستحضرات العناية بالبشرة على الإنترنت بالرغم من تصاعد التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط في مجال الموضة والجمال. مهمتنا في هذا الموقع هي تقديم أفضل مناهج العناية بالبشرة مع تجربة مفيدة وممتعة للمستهلك. ولدينا أيضا خطط طموحة لإطلاق المتجر في بقية دول الشرق الأوسط."

ويقوم الخبير الإقليمي للعناية بالبشرة الأستاذ المساعد للأمراض الجلدية في جامعة الإمارات العربية المتحدة ومستشار مجلس الإدارة الدكتور حسن كلداري بإرشاد BasharaCare.com وقد أضفى الدكتور معلومات حول العلاجات، والمكونات والمنتجات المتخصصة لحالات الجلد المتنوعة .

وقال الدكتور كلداري: "توفر بشرة كير لمستهلكيها الوصول إلى منتجات عناية بالبشرة متقدمة للغاية، فإن فلسفة بشرة كير هي تثقيف المستهلكين حول الأنظمة الروتينية للعناية بالبشرة والعلاجات والنصائح للحفاظ على البشرة."