حان موعد التألّق!

زيت لتألّق الجسم واقي من الشمس بدرجة حماية SPF30

للحصول على سمرة ساحرة ومتألقة مع حماية بشرتك في نفس الوقت، يغذّي هذا الزيت المعزّز بزيت مونوي والطحالب الذهبيّة البشرة ويحسّنها كما يعمل في الوقت نفسه كدرع لها، فيحميها من آثار الشمس الضارة ويحول دون ظهور علامات التقدّم في السنّ المبكرة. تركيبته غير دهنية ومقاومة للماء أما رائحة زيت المنبعثة تذكّر بوجهات رحلات الصيف المشمسة!

 

عزّزي جمالك

ماء مرطّب ومجمّل

ماء موضوع في بخّاخ برائحة صيفيّة خفيفة، يضفي جمالاً إلى البشرة ويروي ظمأها فيرطبّها على مدى طويل وينعشها ويكسبها نعومة حريريّة ويهدّئها. وقد عُزّز بالـ"هيدروسين+"HydroSenn+  والصبغات العاكسة للضوء ليجمّل البشرة ويمنحها الترطيب الذي تستحقّه.

إجازة شاعرية

زيت مغذّ شامل

يقدّم لكِ هذا الزيت الثنائي المرحلة كلّ الخواص التجميليّة بفضل احتواء تركيبته على زيتين مغذّيين جدّاً هما زيت الباأوباب وزيت الجوجوبا. إنّه يغذّي البشرة وبنعّمها ويرطّبها ويجمّلها. كما يمكنك وضع هذا المستحضر الشامل على الشعر لتغذيته بشكل عميق.

متّعي جسمك... يا عزيزتي!

بلسم الجسم المغذّي 

يتميز بلسم الجسم الرائع من "سيفورا" Sephora بمظهر جديد لهذا الصيف: سيكون متوفّراً بحجم صغير لتغذية البشرة وترطيبها بعمق من دون إثقال حقيبة مستحضرات تجميلك.

هذه فكرة جيّدة بحق...

ملقط حواجب احترافي 

بما أنّ البشرة الرائعة هي تلك الخالية من العيوب والشعر، ابتكرت  "سيفورا" Sephora أوّل ملقط للشعر قابل للتفكيك ومزوّد بضوء، ما يجعل استخدامه أكثر راحة ودقّة من الملاقط التقليديّة. هذا الضوء يسمح لك برؤية حتى أصغر الشعيرات، فيما توفر طريقته الآلية لنزع الشعر المزيد من الراحة. وهذا الملقط مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ كما يمكنه مرافقتك إلى أيّ مكان في هذا الصيف حتى تحافظي على جمال حواجبك وتزيلي الشعر غير المرغوب فيه بسهولة وتتمتعي بنتيجة مثالية!