شاركت خبيرة تجميل النجوم هالة عجم عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي صور كواليس جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت إليها النجمة شيرين عبد الوهاب مع المصوّر الشهير شربل بو منصور.

الجلسة التي تمت لصالح إحدى المجلات العربية، حملت وبناءً على مدونة عجم إسم "الباقة الملائكية" بما أنّها جمعت المطربة المصرية بإبنتيها الصغيرتين هنا ومريم.

بالنسبة للمكياج، فأتى رومانسي وربيعي بإمتياز ومليء بالألوان الحيادية المفضلة لدى شيرين والتي حرصت هالة بدورها على إصطحاب أكبر عدَد منها إلى موقع التصوير. ومن بعض تفاصيل المكياج نذكر: 1- وضعت الخبيرة كريم الأساس بالأسلوب الثلاثي الأبعاد أي 3D لتعزيز ملامح الوجه. 2- تمّ رسم العيون بإستخدام لون البيج فوق الجفنين ومن ثمّ اللون الأرجواني الداكن عندَ القوس، وذلك بالإضافة إلى الرموش المستعارة من MAC. 3- حدّدت هالة كذلك العيون بالآي لاينر السائل عندَ خط الرموش وأضافت ماسكارا حادة باللون الأسود الكربوني. 4- تمّ رسم الشفاه باللون الوردي الشبيه ببُرعم الورود وهو نفس لون بلاش الخدود الذي استخدمَتهُ من NARS. 5- أمّا الحواجب فرسمتها الخبيرة بشكل أكثر سماكة عن الحجم الأصلي لإضفاء لمسة طبيعية شابة.