يقدّم "هارفي نيكلز دبي" هذا الموسم تشكيلة رائعة من مستحضرات العناية بالجمال ذات الروائح الشذية والألوان البهيجة والتغليف المميّز لمساعدتِك في الحفاظ على ألقِك طوال الصيف مع حماية بشرتِك وروعة مكياجِك ومظهرهما في مختلف الظروف.

 

العناية بالشعر

لإعادة الحياة إلى خصلات الشعر المتعبة، يقدّم "هارفي نكلز دبي" حصرياً تشكيلة منتجات "شو بيوتي" الفاخرة من "تمارا إكلستون" لحماية الشعر من تأثيرات الترطيب وأدوات تصفيف الشعر وتجفيفه، ويمكنكِ اصطحاب هذه المستحضرات معكِ في حقيبة الشاطئ أو النادي الرياضي.

تحت الشمس

سواء كانت الوجهة إلى المكتب أو الشاطئ، فإن كل امرأة بحاجة إلى واقٍ جيد من أشعة الشمس خلال فصل الصيف الحار كما نخبركِ مراراً، ومن هنا يقدّم المتجر خيارات واسعة لهذا الغرض بدءاً من خط "صن كير" من "ناتورا بيسيه" وصولاً إلى تشكيلة الجمال "لانكاستر".

 

عطور الصيف

كما يقدّم المتجر مجموعة رائعة من العطور الصيفية التي تكفي رشة واحدة منها فقط لزيادة تألقكِ وجاذبيتِك سواء كنتِ من محبات عطور الفاكهة، أو شذا الزهور، أو حتى رائحة المحيطات. أغمضي عينيكِ فقط واستمتعي بعطر "سو فريش" من "مارك جاكوبس" أو "لو" من "نينا ريتشي".

إطلالة برونزية

ولجميع الباحثات عن السمرة الطبيعية مستحضرا "جرادوال تان" من "سان تروبيه" و"سيلكي ميلك سبلايم تان" من "لانكاستر"، واللذان يتمتعان بتركيبة غنية ومنعشة تمزج بأسلوب ذكي بين أهم العناصر المغذية للبشرة مع لمسة اللون البرونزي بما يساعد في الحصول على بشرة أكثر نعومة ومظهر ذهبي متدرج كل يوم.

كريمات عجيبة

كريم "مويستشر جار" المبتكر للوجه من "راديكال" يتسم بقدرته العالية على إعادة النضارة للوجه فضلاً عن حماية البشرة من آثار التقدم في السن والحروق الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة. أما كريم "سوبر كريم" من "ثري لاب" فهو يساعد على منح البشرة إحساساً مذهلاً بالنعومة والنضارة.

إشراقة متجددة

باقة من مستحضرات التقشير والماسكات الممتازة لتنظيف البشرة وحمايتها مثل البلسم المنظف "ثيرمال كلينزينغ بالم" من "أوموروفيتشا". ويحتوي كل منتج من "أوموروفيتشا" على مزيج فريد من مياه الاستشفاء المعدنية الهنغارية مع نظام العناية المبتكر "هايدرو مينرال ترانسفيرنس" الحاصل على براءة اختراع. وتقوم منتجات "إيج ديفاينج إكسفولييتنج بادز" من "راديكال" بعملية تقشير سريعة وسهلة وفعالة للبشرة بما يساعد على تحسين مظهرها ومنحها ملمساً مخملياً ناعماً.