خيمت "هضامة" شيرين عبد الوهاب على أجواء حلقة أمس من "أراب آيدول"، فحلت ضيفة خفيفة الظل وسرقت الأضواء من راغب علامة وأحلام ونانسي عجرم.

بعكس جميع الفنانين، فإن شيرين غادرت المسرح متوجهة إلى لجنة التحكيم لإلقاء السلام عليها، وافتتحت البرنامج بأغنية "مش عايزة غيرك"، قبل أن تغني "آه يا ليل" وتقدم بعدها هدية عندما أدّت "ناويلك على نية" لأحلام، و"إحساس جديد" لنانسي و"حبيب قلبي يا غالي" لراغب، ثم اشتركت مع المواهب في أغنية "ما شربتش من نيلها" وفاجأت الجمهور أخيراً بغناء "بحبك يا لبنان".

وأبدت شيرين إعجابها بصوت محمد عساف وتساءلت "هل هو بني آدم زينا زيو؟"، ثم طلبت من لجنة التحكيم التوسط لدى عساف لترتبط به.

وقدّم كل مشترك أغنيتين، فقدّمت فرح يوسف لماجدة الرومي ووردة الجزائرية ونالت القسم الأكبر من انتقادات أحلام، بينما غنى أحمد جمال لأحمد سعد وكارم محمود، وقدّم زياد خوري أغنيتين لوديع الصافي. أما عساف الذي نال القسط الأوفر من المديح فقد غنى لمحمد عبد الوهاب وصابر الرباعي.

بعد انتهاء الحلقة، سيتأهل اليوم ثلاثة إلى الحلقة الختامية بينما يودع مشترك أجواء المنافسات، على أن تحلّ أحلام ضيفة بغنائها على المسرح بعيداً عن لجنة التحكيم.

المزيد:

مشتركو أراب آيدول بين الموهبة والسياسة