لم توفق النجمتين ديانا حداد ونوال الزغبي في إطلالتهما في برنامج "أراب ايدول" في حلقات سابقة، لكن إطلالة شيرين عبد الوهاب بالأمس في البرنامج نفسه شكّل مفاجأة لكل من تابع الحلقة. فقد نوّعت المغنية المصرية بفساتينها، فكيف كانت اختياراتها؟

بين نيكولا جبران و Dolce & Gabbana

أعدت شيرين جدياً لظهورها "أراب آيدول"، واختارت 3 فساتين متنوعة وقد أحسنت بذلك. بدت الفنانة بإطلالتها الاولى جريئة بفستان من ماركة Dolce & Gabbana العالمية. ثوب جمع بين اللون الزيتي والأسود، والملفت أنه كان قصيراً وناعماً مع قصّة "كلوش"، فبدت النجمة فتاة مفعمة بالحياة والحركة. أحّبت المغنية المصرية أن تطلّ بلوك شبابي، وقد استغنت عن الإكسسوارات أو المجوهرات، واكتفت بأقراط خضراء اللون، متيحة للفستان أن يبرز وحده. أما الفستانين الأخيرين لشيرين، فكانا من تنفيذ المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي سبق وتعاونت معه في معظم إطلالتها، سواء في حفل توزيع جوائز "الموركس دور" العام الماضي أو في حلقات برنامج The Voice.

وبشكل عام فإن ما اختارته شيرين من فساتين نيكولا جبران لحلقة البارحة، كانا متشابهان من ناحية  الأكمام  الطويلة المنسدلة فوق اليدين، مع أقمشة التول الناعمة التي زينت صدر النجمة، بينما الثوب الثاني كان طويل الأكمام مليء بالأنوثة.

ماذا عن نوال الزغبي وديانا؟

لو قمنا بجردة صغيرة على إطلالة النجمات نوال الزغبي وديانا حداد وشيرين عبد الوهاب، لوجدنا ان الاخيرة كانت الاكثر أناقة. فقد نوّعت المغنية المصرية بفساتينها، بين القصير والطويل، بينما نوال إكتفت بفستان واحد ذهبي اللون، ويومها إنتقدتها الصحافة بقوة، لانها لم تبدّل فستانها في إطلالاتها الثلاثة على المسرح. بينما كان اختيار ديانا كلاسيكياً وعادياً في "أراب آيدول"، وقد ارتدت تصاميم من مجموعة المصمم Furne Amato  ولم تحقق طلتها التأثير المطلوب.

يبدو أن ظهور شيرين المتأخر، أتاح لها أن تراقب خيارات النجمات اللواتي سبقنها، كي تستفيد من أخطائهن، فما رأيك؟

المزيد:

ديانا حداد في أراب آيدول.. لماذا اختارت فستاناً كلاسيكياً؟ 

أين هي نوال الزغبي الأنيقة؟

المصمم الفرنسي ستيفان رولان يفتتح متجرة الأول في أبو ظبي