رغم انتشار الحملات الداعية إلى الجمال الطبيعي عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، الا اننا نشهد إقبالاً كبيراً ومتزايداً على العمليات التجميلية. مع حلول الصيف، تلجأ المرأة الى عدد كبير من العمليات لإبراز جمالها هذا الموسم. اليك في ما يلي أكثر عمليات التجميل الصيفية رواجاً عند المرأة:

شدّ البطن: الثياب الصيفية تتطلّب أن تتمتّع المرأة بجسم رشيق ونحيل. عملية شدّ البطن تساعد المرأة في الحصول على قوام ممشوق وتتطلب التخدير العام وتستغرق من ساعتين الى ثلاث. كما أنّ هذه العملية تتطلب الراحة لمدة أسبوعين بعد إجرائها.

رفع السرة: هذه العملية التجميلية تبدو غريبة لكنّها آخر موضة. خلال هذه العملية، يتم قلب السرة، فالسرة المقلوبة تعتبر قياساً للجمال. هذه العملية تجرى تحت التخدير الموضعي وتتطلب ساعة الى ساعة ونصف الساعة، ويمكن العودة الى الحياة الطبيعية بعد يومين من الخضوع لها.

تجميل أصابع القدم: خلال هذه العملية، يتم تطويل أو تقصير أصابع القدم أو حقنها لتجميل شكلها الخارجي. تقوم المرأة بهذه العملية من أجل انتعال الصنادل من دون أي مشكلة.

شفط الدهون: يلقى هذا النوع من العمليات رواجاً كبيراً عند المرأة التي ترغب في التخلّص من الدهون في منطقة معيّنة من الجسم كالبطن أو الأرداف. وتجدر الإشارة الى أنّ شفط الدهون يتم حالياً عبر الليزر.

فهل ستقومين باحدى هذه العمليات يا زهرتنا؟

 

المزيد:

ما هي تقنية رفع الأرداف البرازيلية؟

شفط الدهون حلاًّ للتنحيف؟

ما هو الحلّ لتجاعيد الجبين؟