من منا تريد أن تحصل على بشرة شديدة الصفاء هذا الموسم؟ بالتأكيد جميعنا! فمن لا تريد أن تكون ذات بشرة مثالية؟ ولكن مع كثر ة كريمات الأساس التي تعد بالنتائج ذاتها، أيها الأفضل بالنسبة لكِ؟

الإجابة الأكثر بساطة هي أن تستثمري أمولِك في كريم أساس عالي الجودة. كريمات الأساس ذات تأثير الـ HD أو التي تمنحكِ بشرة شديدة النقاوة والصفاء تحتوي على صبغيات تعطي شكل البشرة الأكثر نعومة ونقاوة، وتقوم بعكس الضوء عن سطح البشرة وبذلك تبدو التجاعيد ومشاكل البشرة المتنوعة أقل وضوحاً.

معظم كريمات أساس الـ HD تحتوي على عوامل تعطي البشرة التأثير المظفي وذلك لمحاربة الزيوت التي تفرزها البشرة، بالإضافة إلى عوامل مرطبة للتخلص من تجمع المكياج في التشققات التي تكون واضحة في البشرة الجافة.

إليكِ بعضاً من أهم كريمات أساس الـ HD المتوفرة في السوق:

كريم أساس Smashbox High Definition Healthy Fx

يتميز كريم الأساس الخالي من الزيوت هذا بتركيبة خفيفة وعوامل مقاومة علامات تقدم سن البشرة. عامل وقاية الشمس SPF15 يوفر الحماية من الشمس، والفيتامين سي يحارب الجذور الحرة.

كريم أساس L'Oréal Studio Secrets High Definition Smoothing

ذو تأثير ناعم جداً على البشرة، يترك البشرة بملمس حريري ويوحد من لونها، يعطيكِ لوك البشرة النضرة.

بودرة Dior Capture Totale Loose Powder

تتميز هذه البودرة السائبة الناعمة جداً بإعطاء البشرة اللوك المطفي، كما أنها تعيد إليها نضارتها بفضل اللون الزهري الخفيف الذي تحتويه، وهي رائعة للحصول على بشرة شديدة النقاوة.

كريم أساس Revlon Photo Ready Foundation

كريم أساس خفيف مليء بالجزيئات العاكسة للضوء ويعطي البشرة لوك خفيف وجميل.

كريم أساس Diorskin Airflash Spray Foundation

يعطيكِ هذا الكريم تغطية شديدة النقاوة وبوزن خفيف.