اجتاحت نانسي عجرم نوبة انفعال غير مبررة تجاه أنابيلا هلال التي نفذت أوامر المخرج وتجاهلت طلب نانسي بالكلام في حلقة الأمس من "أراب آيدول". لذا، شعرت نانسي بالاستفزاز، فوجّهت كلاماً لأنابيلا عن طريق أحمد فهمي، قائلةً "أنابيلا تجاهلتني. يجب أن تنظر إلينا لأنّ الجمهور ينتظر كلامنا. معقول لم ترني؟"، قبل أن تطلّ أنابيلا وتجيب "نحبك ونحب ملاحظاتك لكنّنا ملتزمون بوقت البرنامج".

وأمس، عاد الأخذ والرد بين راغب وأحلام بعد غياب أسابيع، وسجّلت الحلقة العديد من المواقف الطريفة. مع بداية الحلقة، قال راغب: "والله بحبا لأحلام كتير بس هي مجنونة"، فردّت عليه "أنا فيني جنون الملوك".

وبعد غناء فرح يوسف وقبل أن  تدلي أحلام برأيها بأدائها، حذّرها راغب قائلاً "يا ويلك إذا بتحكي شي مو منيح".

وعندما دخلت أحلام على خط راغب وهو يمتدح سلمى رشيد قال "جيبولها كنتاكي وريحونا".

وخلال الحلقة، قدّم المشتركون أفضل أداء لهم باستثناء برواس حسين التي لم توفق بأغنية "سألوني" لفيروز رغم مديح راغب ونانسي الذي لم يكن في محله مع ملاحظتين بسيطتين من أحلام وحسن الشافعي الذي كان أكثرهم جدية ودقة كالعادة.

ديانا حداد التي بدا على صوتها المرض، افتتحت الحلقة بلوحة بدوية مع المشتركين، كما غنت للمرة الأولى "ثالث الأعياد"، قبل أن تقدم تحية لسميرة توفيق مع المشتركين الستة من خلال "ميدلي" نخبة من أغنيات الفنانة اللبنانية الكبيرة.

وأدّى كل مشترك أغنية منفردة، وقدّم الشباب والبنات "تريو"، فقدم زياد خوري وأحمد جمال ومحمد عساف حكاية لقاء ثلاث دول (لبنان ومصر وفلسطين) بثلاث أغاني. أما فرح يوسف وسلمى رشيد وبرواس حسين فقدمن أغنية "مستنياك" لعزيزة جلال، علماً أنّ أحمد فهمي أخطأ عندما نسبها إلى سعاد حسني.

يذكر أنّ حلقة اليوم ستودع مشتركين وتنقذ أربعة مشتركين قبل أسبوعين فقط من النهاية.

المزيد:

كيف استقبل الفنانون خروج عبد الكريم؟

مُعجبات عساف على خطى مهووسات تامر حسني