حلّت المغنية ديانا حداد ضيفة بالأمس على برنامج "أراب آيدول" بموسمه الثاني، واختارت الفنانة فستاناً كلاسيكياً بلون البيج المائل إلى الزهري، رغم أن قسماً كبيراً من الجمهور كان يتوقع خياراً أكثر جرأة.

منذ انطلاقها في عالم الغناء لم تبدّل ديانا حداد في ستايل ثيابها، بل بقيت محافظة على "اللوك" نفسه. لو عدت إلى الوراء بأرشيف الفنانة، وقلّبت الصور التي أطلت بها في حفلاتها أو فيديو كليباتها، لوجدت أن مظهرها تقريباً واحد.. عبارة عن فساتين طويلة خالية من الجرأة أو لمسة متجددة.

تعاونت حداد فترة طويلة مع مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه، وقد ارتدت من تصاميمه مرات عدّة، إلا أنها في الفترة الاخيرة انتقلت للتعاون مع مصمم الأزياء فيرن المعروف باسم أماتو Amato نسبة إلى ماركته العالمية. وكان الاخير أطلق مجموعته المتميزة لخريف وشتاء 2013، والتي حملت اسم "سيرك الخير والشر" في دبي، ويومها أطلق أيضا عطراً خاصاً به يحمل اسمه.

تعاون مسبق مع Amato

قبل شهر تقريباً نشرت ديانا حداد صوراً لها على صفحتها على الفايسبوك إلى جانب Amato، كاشفة فيها عن تعاونها معه، ولافتة أنه يحضر لمجموعات خاصة لها. ويبدو أن الفستان الذي أطلت به بالأمس في "آراب أيدول" هو أول غيث ذلك التعاون.

ثوب طويل مشكوك بالاحجار على الصدر والكتفين. ومن المعروف ان المصمم يركّز على تلك المنطقتين في تصاميمه لانها تزيد من أناقة المرأة.

كان متابعي "أراب آيدول" يتوقعون إطلالة قوية للمغنية، فهي غابت عن الإعلام اللبناني فترة طويلة، وعادت بفستان عادي كلاسيكي لم يخلف أي وقع إيجابي. رغم نعومة الفستان وبساطته، إلا أننا كنا نفضل لو أنها اختارت ثوباً يضج بالحياة.

Amato وهيفا وهبي

تلفت تصاميم Amato الفنانة هيفا وهبي، وقد أطلت في كليبها "إزاي انساك" بفستان القطة الذي نفذه Amato، وارتدته في غالبية مشاهد أغنيتها تلك. كما سبق لهيفا أن اختارت فستاناً قصيراً مزيّناً بأحجار ملونة، وحبذا لو ارتدت ديانا مثل ذلك الفستان.

من المعروف ان حداد تليق بها الاثواب الشبابية القصيرة لأنها تتمتع بقوام نحيف، بينما الفساتين الطويلة كتلك التي أطلت بها في البرنامج المذكور، تكشف قصر قامتها.

فهل أتت طلة ديانا على قدر التوقعات؟

المزيد:

ديانا حداد وهيفا وهبي.. من تقلد الأخرى؟

هل تعجبك إطلالات الفنانة ديانا حداد؟

أزياء ديانا حداد في أغنيتها الجديدة “نعم سيدي”