معظم النساء يتجهن إلى شراء الأقنعة المستخدمة في المنزل لسهولة استخدامها، ولرخص ثمنها، معتقدات أنها سوف تعالج علامات تقدم السن بشكل نهائي، ولكنها بالفعل لا تقضي على الخطوط الرفيعة، أو تجعل البشرة أكثر شباباً وحيوياً.

ومن أحدث ما توصل إليه خبراء التجميل، هو الهرم الذهبي الذي يقضي على شحوب وتجاعيد البشرة، فهو كريمات مكونة من مواد طبيعية 100%،  يوجد منه كريمات خاصة بالبشرة، وأخرى خاصة بالجسم لإزالة جميعا أنواع التوتر، والضغط والآلآم من مختلف مناطق الجسم، تم اعتماد الفلاش الذهبي لرفع وشد بشرة الوجه، وذلك باعتماد التقنية اليابانية القديمة التي كانت تُطبق مسبقا على العائلة الحاكمة، وأصحاب المناصب العليا، وذلك حفاظا على شباب البشرة والجسم.

"أنا زهرة" زارت فندق لوذان سبا بمدينة الرياض، ليوضح لنا أكثر عن فوائد كريم الهرم الذهبي للبشرة.

ما هي فوائد الهرم الذهبي للبشرة؟

1-   يعطي النضارة للبشرة الشاحبة.

2-    يقلل من علامات الشيخوخة.

3-    يغذي ويرطب البشرة.

4-    مناسب لجميع أنواع البشرة.

5-   معالج لمشاكل التصبغات كالكلف والبقع الداكنة.

6-   يساعد على مكافحة شيخوخة البشرة، وتنشيط عضلات الوجه.

7-   يجدد خلايا الجلد.

8-   يعطي إحساس الرفاهية بشكل عام.

9-   من المرة الأولى ستلاحظين الفرق حيث تبدأ التجاعيد والخطوط الموجودة حول العينين بالإختفاء من الوجه.

10-                  يُنصح بتكرار هذا العلاج بشكل أسبوعي حتى يتم الوصول بشكل أسرع الى النتائج المطلوبة.

هل يوجد برنامج يومي للحصول على بشرة متألقة ذهبية؟

نعم يمكنكِ استخدام جل المنظف المكون من  اللوز الحلو، الخروع، المسك ، المر ومجموعة مختلفة من الزهور واللؤلؤ.

 

هل من مميزات أخرى مميزات الهرم الذهبي؟

يوجد بخاخ يعمل على مكافحة القلق والتوتر، والضغط النفسي،  يستخدم كبخاخ منعش ويعطي الطاقة الإيجابية، وأيضا يمكن استخدامه كمزيل للمكياج، فهو مكون من زهرة الياسمين، ورد الأكسير ومجموعة زهور مختلفة، بالإضافة إلى الفضة، حجر الزبرجد، الرخام، الؤلؤ، الألماس والعقيق اليماني، وسعره 350ريال.

 هل يوجد كريم لإزالة التجاعيد؟

نعم تستخدم المرأة كريم لإخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة من البشرة، وأيضا يعمل على شد البشرة ليلا، يجعل البشرة مشرقة ذهبية اللون، يكون مكوناته على النحو التالي زيت بذور العنب، زيت الأفوكادو، زيت ثمر الورد، زيت زهرة الربيع المسائية، زيت زهرة البرتقال، زيت زهرة الياسمين، الذهب، اللازورد والوردة الدمشقية، حجمه 60 مل وسعره 450 ريال.

هل يوجد كريم للبشرة الشاحبة؟

نعم من الممكن أن تتحول البشرة الشاحبة إلى بشرة براقة وذهبية عند استخدم كريم لتفتيح البشرة وإعطاء النضارة والبريق للوجه، نهاراً أو ليلاً.

ما هي مكوناته وسعره؟

مكوناته زيت بذور الكرز، زيت بذور العنب، زيت جنين القمح، زيت بذور التوت، زيت السمسم و زيت زهرة الربيع المسائية، سعره 400 ريال، والحجم 60 مل، بالإضافة إلى الألماس والمغنيتيت اكسيد الحديد الأسود.

وكيف تتم العناية حول العينين؟

نعمل على تنشيط الخلايا ومكافحة التجاعيد حول العينين، باستخدام كريم ليلاً ونهاراً مكون من زيت الافوكادو، زيت جنين القمح، زيت اللوز الحلو، مستخلص الذرة، مستخلص العنب ومستخلص البابونج، وفيتامين إي، وسعره 400 ريال، الحجم يكون 15 مل.

كيف تستطيع المرأة أنَ تستعيد شباب بشرتها؟

أنصحها بأستخدام كريم السمادي الذي أعتبره معجزة، لأنه يعمل على تغذية البشرة، واستعادة شبابها، فمكوناتها عبارة عن مستخلصة غذاء ملكة النحل، كولاجين، مستخلص الكافيار، مستخلص الجنسينج، مستخلص الورد والعسل، بالإضافة إلى الألماس، الفضة، الرخام والعقيق اليماني، يمكن للمرأة أنَ تستخدمه صباحاً ومساء، كما أن حجمه كبير 200 مل، وسعره 450 ريال، ويمكن للمرأة أن تستخدم كريم سمادي لشد البشرة، هذاىالكريم مناسب لعمر ما فوق 45 سنة، فهو عبارة عن زيت جنين القمح، فول الصويا وزيت الافوكادو والألماس، والرخام، والفضة، يستخدم في جميع الأوقات، وحجمه 200 مل، وسعره 400 ريال.

بماذا تنصحين المرأة التي تبلغ سن الخمسين وما فوق؟

باستخدام كريم سمادي المعجزة لتنقية وشدالبشرة، المستخلص من بذور العنب وزيت الليمون ومستخرج الزنبق الأبيض، وسعره 400 ريال، والحجم 200 مل، ومن الممكن استخدام كريم سمادي المعجزة ذهب عيار 22 لبريق البشرة، فهو مفيد للبشرة المجهدة، المدخنة، والمسنة، يمكنكِ سيدتي استخدامه في جميع الأوقات، فهو عباره عن ذهب عيار 22، والماس، والرخام، والفضة، وزيت السمسم زيت الصويا و ثمار الورد، فسعره 450 ريال، وحجمه 200 مل.