تنطلق اليوم الجمعة فعاليات الدورة السادسة عشرة لـ"مفاجآت صيف دبي"، بفعاليات متنوعة وبمشاركة 6 آلاف محل تجاري وعدد من مراكز التسوق في عروض الصيف الترويجية لقطاع التجزئة.

وتندرج فعاليات حدث "مفاجآت صيف دبي" تحت الموسم الصيفي المتكامل الذي يقام في إطار الحملة الترويجية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الفترة ما بين 7 يونيو إلى 7 سبتمبر 2013 تحت شعار"الصيف..حتما دبي"، والتي تشمل إلى جانب حدث "مفاجآت صيف دبي"، كلا من "رمضان في دبي"، و"العيد في دبي"، إلى جانب "عالم مدهش".

لا تفوتكم عروض اليوم

احتلت العائلات والأطفال اهتمام فعاليات حدث "مفاجآت صيف دبي" لهذا العام، حيث تنتشر الفعاليات التي تجذب العائلات والأطفال من كافة الأعمار في مراكز التسوق وفي "عالم مدهش"، الذي أعد باقة من الأنشطة والفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي من خلال 6 قاعات ضخمة أعدت لهذا الغرض، كما تستضيف المولات المختلفة عروضاً ونشاطات ترفيهية، إضافة إلى الجوائز التي تنتظر الزوار، فعلى سبيل المثل أعدَّ "مول الإمارات" برنامجاً ترفيهياً حافلاً في إطار مشاركته بــ"مفاجآت صيف دبي 2013" يشمل فعاليات مرحة للكبار والصغار على السواء. إذ يستضيف "مول الإمارات" اليوم الجمعة 7 يونيو، أول أيام الحدث، عروض "باناناز إن بيجاماز"  Bananas in Pajamas، وستؤدي الشخصيتان الشهيرتان اللتان تتخذان شكل موزتين ترتديان ثياب النوم عرضاً حياً مرحاً يشمل أشهر أغانيهما ورقصاتهما. وستطلُّ شخصيتا "بي 1" و"بي 2" الشهيرتان على الجمهور بالبيجامة المخططة عبر عروض تقام خلال الفترة بين 7-11 يونيو الجاري.

وتجدر الإشارة أن الدورة الماضية من مفاجآت صيف دبي استقطبت 4,36 مليون زائر انفقوا 12,3 مليار درهم، وبحسب "رؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي" فإن الهدف المنشود هو الوصول إلى 20 مليون سائح بحلول العام 2020.

المزيد:

فولار الصيف.. نجمة هوليوودية أم فتاة هيبية؟

فساتين “دولز”.. الأنوثة المرحة على الطريقة الإماراتية

DAS ..التصاميم الإماراتية في أسبوع لندن للموضة من جديد