عودة الفولار الى ساحة الموضة بقوة كانت مفاجأة هذا الصيف، خاصة بالنسبة لكثير من النساء، اللواتي يعتبرنه موضة بالية و قديمة !

فالفولار على أنواعه يحتل واجهات المحلات الباريسية الانيقة، سواء كان من الحرير أو القطن، أو اسطورياً كمربعات Hermès الشهيرة. وهو يعود لتزيين الأعناق، أو الرؤوس كما في السابق حيث كان إكسسواراً ضرورياً، من أجل الحصول على "لوك" هيبي، أو على مظهر هوليوودي .

بالرسوم و الألوان فقط! 

حتى لا تبدين بمظهر الجدات، ابتعدي عن الفولار ذات اللون الأحادي، أو الذي رسمت عليه مربعات، و فضلي الرسومات الهندسية المختلطة، أو تلك المستوحاة من الطبيعة أو عالم الحيوان كما في دار Hermès، أو اختاريه  بألوان الـ pop التي تعطي لمسة منعشة لكل الازياء كما لدى Paul & Joe .

تميزي من خلال تنسيقه مع كل الأزياء

فساتين هذا الصيف متشابهة كثيراً سواء كانت قصيرة، طويلة، أو ملونة، و نراها على معظم السيدات، لذلك إذا أردت التميز، نسقي فولاراً جميلاً ملوناً مع أزيائك. اختاريه مطبوعاً بزهور صغيرة من أجل الحصول على مظهر هيبي، أو اربطيه ملوناً بألوان صارخة حول عنقك من أجل إضفاء لمسة فرحة على فستان السهرة الأسود.

إذاً، حول العنق، مربوطاً على الرأس، أو حول الخصر، المعصم،  الفولار هو الذي سيضفي الانتعاش على كل أزيائك سواء كانت للنهار أو للسهرة.

المزيد:

اختاري فستان وزينيه بالوشاح

مجوهرات “موبوسان”الفرنسية.. الآن في دبي والشرق الأوسط

مجموعة فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف 2013