السيروم يعتبر إضافة مهمة لروتينكِ الجمالي اليومي في الاعتناء ببشرتِك، فمستحضرات السيروم هي بالفعل سحرية كونها قادرة على الترطيب وإخفاء التجاعيد والبقع بمسحة واحدة منها. جمعنا لكِ بعضاً من أهم مستحضرات السيروم الجديدة والتي نعشقها حالياً:

"سيلولار باور سيروم" Cellular Power Serum من "لا بريريه" La Praire

يوفر "سيلولار باور سيروم" Cellular Power Serum لبشرتكِ قدرة حقيقية لتقوّية دفاعاتها الطبيعية ضدّ مخاطر الجذور الحرّة، كما يعمل كبطارية تمدّ الخلايا بالطاقة لإصلاح الضرر الذي أصابها. وبفضل شبكة دفاعات طبيعية مضادة للأكسدة، تعمل بشرتك على أربع مراحل لمكافحة الإجهاد الناتج عن الأكسدة:

-       استشعار الإجهاد الناتج عن الأكسدة.

-       تأمين الحماية عبر البحث عن الجذور الحرة وإزالتها قبل أن تتسبّب بالضرر.

-       استعادة الجزيئات المؤكسدة كالبروتينات والحمض النووي DNA.

-       إزالة الجزئيات التي لحق بها ضرر غير قابل للإصلاح من البشرة.

FOREVER YOUTH LIBERATOR من "سان لوران"

تطلق إيف سان لوران بوتيه في عام 2013 المستحضرات الأولى من نوعها للعناية بالبشرة التي بقدرتها فعلاً تنظيم العوامل التي تجدد إشراقة البشرة حقاً. صمم FOREVER LIGHT CREATOR  للعمل على ثلاثة عناصر رئيسية لإشراقة البشرة (نسيج البشرة ودرجة اللون والشفافية) وبالتالي توليد ضياء غير مسبوقة وبشرة ذات سمات رائعة لا تضاهى.

 

Regenerating Oleo-Serum Absolue Sublime أبسولو سوبليم ريجنريتنغ أوليو- سيروم من "لانكوم"

يمثل مصل Absolue Oleo-Serum، تحالفاً استثنائياً بين تقنية الببتيدات وعلوم لانكوم من حيث تجدد البشرة، والخطوة الأولى ضمن طقوس أبسولو للعناية بالبشرة. فتركيبته تجمع بين الخصائص الفريدة لزيت الليمون الأساسي وزيت الكاميليا وزيت باباسو* مع قوة التجدد للبروكسيلين™، حيث صمم مصلAbsolue Sublime Regenerating Oleo-Serum  للمساعدة على تعزيز جوهر البشرة، لبشرة في قمة جمالها طوال اليوم.