أثبتت لجنة تحكيم "أراب آيدول" أنّ حضورها المنافسات بات عبارة عن "برستيج" منذ انطلاق المرحلة النهائية، خصوصاً أنّ تصويت الجمهور هو الحكم الأول والأخير لمن سيبقى ومن يغادر.

هكذا، فقد بالغ رباعي التحكيم في مديح المشتركين بغض النظر عن أدائهم، وقد تجلى ذلك في غناء برواس حسن التي قدمت أسوأ أداء لها منذ بداية البرنامج. مع ذلك، انهالت اللجنة عليها بعبارات المديح، خصوصاً أحلام التي كررت عبارة "إحساسك يجب أن يدرس"! علماً أن برواس حظيت بدعم نائب رئيس وزراء إقليم كردستان عماد أحمد الذي حضر الحلقة برفقة عائلته.

وأشعل أحمد جمال نار الغيرة بين نانسي عجرم وراغب علامة عندما قدم أغنية "قلبي عاشقها"، فقالت نانسي لأحمد "راغب كان غيران منك لأني معجبة فيك، بس هلأ أنا غيرانة منه، لأنك غنيت لراغب وما غنيتلي".

وبدت أحلام مزاجية في التعامل مع المشتركين، فتارة ظهرت مبتسمة وضاحكة ومرة أظهرت وجهها العابس. وعندما وجهت ملاحظاتها لعبد الكريم، قوبلت باستهجان الجمهور، فأبدت غضبها وقالت "كتروا من هالأصوات". علماً أنّ حسن الشافعي وراغب عارضا رأيها واعتبرا أنّ الخروج عن الإيقاع أمر طبيعي يحصل مع كل المطربين.

وتشارك محمد عساف وسلمى رشيد في "دويتو" والشيء نفسه مع زياد خوري وفرح يوسف. وختم عبد الكريم حمدان وأحمد جمال وبرواس الحلقة بـ"تريو" شعبي".

أما ضيف الحلقة الشاب خالد، فلم يقدم سوى أغنيتين، ولم يغن مع المشتركين بسبب صعوبة تقديم "الراي" بالنسبة إليهم، بينما يحلّ ماجد المهندس ضيفاً على حلقة النتائج مساء اليوم.

 المزيد:

ما الذي أبكى عبد الكريم حمدان؟