من ألوان ظلال عيون الحلوى إلى ألوان أحمر الشفاه السكرية الناعمة، ألوان "الباستيل" تحتل حصة كبيرة من صرعات جمال ربيع وصيف 2013، ولكن هذه المرة تأتينا هذه الموضة المحببة لدى الكثيرات بألوان فاقعة أكثر.

ففي عرض أزياء Peter Som لربيع وصيف 2013 قام خبير المكياج الشهير "نوم بيشو" بدمج ألوان الأصفر والبرتقالي والأخضر وابتكر عيون جريئة وقوية بتأثير مائي مميز.

أما في عرض Dior فقد قامت خبيرة المكياج الشهيرة Pat McGarth باستخدام الألوان البحرية كالأزرق السمواي والأخضر، وأضافت كريستالات الشوارفسكي كلمسة نهائية خطفت الأنفاس.

تودين تجربة هذه الصرعة؟ إليكِ الخطوات:

للشفاه:

لشفاه وردية باهتة جربي أحمر شفاه "إيلاماسكا" بلون Liv أو أحمر شفاه "لورا مرسييه" بلون Arabesque. بإمكانِك أيضاً تجربة أحمر شفاه Pink Lily الزهري وملمع شفاه Lilac Rose من Bobbi Brown.

للعيون:

لا تخافي من تجربة ظلال عيون الباستيل القوية هذا الموسم، جربي علبة ظلال عيون Smashbox Photo Op Eye Shadow Trio  بلون Aperture and Sky هي إحدى المفضلات لدينا لهذا اللوك باللون ألأزرق السمواي، أما إذا كنتِ تفضلين اللون الوردي فجربي علبة Dior Chérie Bow Palette التي تحتوي ألوان ظلال عيون سكرية، قلم تحديد عيون أسود وملمع شفاه شفاف.

للبشرة:

يشهد هذا الموسم طرح العديد من ألوان أحمر الخدود بألوان الباستيل، جربي مثلاً أحمر خدود Burberry Hydrangea Pink للون وردي لامع هذا الصيف، أو اختاري أحمر خدود ماك بلون Style.