يبدو أن الملحن والموزع الشهير حسن الشافعي لن يتوقف فقط عند التلحين والتوزيع في مشواره الفني، فقد توجه عضو لجنة تحكيم "أراب أيدول" مؤخراً إلى دبي للكشف عن خطوة جديدة يقوم بها لأول مرة وهي الترويج لماركة عطور Hugo Boss الشهيرة وتصوير إعلان يعرض قريباً على الجمهور، فقد تم تعيينه من قِبلها كالوجه الإعلاني الرسمي وسفيرها في الشرق الأوسط.

وفي حديث خاص مع "أنا زهرة" صرح الشافعي بأنه يعشق العطور وخاصةً العربية منها وبأنها تمثل جزء مهم من شخصيته، فهو يعتبرها أمراً شخصياً جداً لأن الرائحة دائماً ما تكون مرتبطة بذكرى حتى ولو كانت منذ عشرة أعوام على حد تعبيره، كما كشف بأنه يحب دوماً أن يضع عطره المفضل قبل التوجه للاستيديو للعمل لأنه أمر "يريحه جداً".

 

أول وجه عربي كسفير لماركة عالمية

وعن التعاون الذي يجمعه حالياً مع Hugo Boss أعرب الشافعي عن سعادته وفخره كونه أول وجه عربي تختاره الماركة العالمية لتمثيلها، قائلاً بأنه لطالما كان من عشاق عطورها الرجالية الشهيرة، وقال إنها خطوة مهمة ورائعة بالنسبة له فهو يرى بأن هناك نقاط مشتركة كثيرة بينه وبين الماركة، أهمها الابتكار والتجديد والنجاح. وأضاف بأن هذا التعاون الإعلاني لن ينتقص من قدره أمام جمهوره بل أنه سيضيف إليه وإلى مشواره الفني إيجابياً لأنه تعاون مدروس مع ماركة ذات صيت عالمي.