لا يعرف خفايا الألوان التي تحبها أو ترفضها أي فنانة، إلا خبير التجميل الذي يتعاون مع المغنية. هذا ما يحصل مع خبير التجميل فادي قطايا الذي يتعامل مع نانسي عجرم باستمرار، ويكشف لنا في هذا اللقاء بعض أسرار مكياج المغنية في برنامج "أراب آيدول".

في حلقة السبت الماضي من "أراب ايدول" أطلت نانسي بلون أحمر شفاه ملفت ونادراً ما تلجأ إليه، وبدأ الجميع يتساءلون هل قلبت نانسي صفحات المكياج الناعم واتجهت نحو القوي؟ يشير قطايا أن نانسي تحب الخروج من لوك soft والألوان الترابية التي تفضلها. ففي حلقة السبت من البرنامج أحب قطايا أن يضع أحمر الشفاه الكرزي لنانسي، الذي شكل مفاجأة لتابعي النجمة، لافتاً إلى أنه اختار ذلك اللون الجريء فهو يتناسب مع فستان نانسي المليء بالـ glamour. يوضح قطايا أنه لجأ إلى اللوك الجريء في غالبية كليبات النجمة على غرار أغنية "في حاجات" التي بدت فيه امرأة ناضجة.

من مستحضرات mac

يكشف قطايا أن لون الشفاه الكرزي الذي وضعه لنانسي يعود الى مستحضرات mac العالمية، وقد اشتراه خلال زيارته الى باريس، وهو من ضمن باقة المجموعة التي يستعملها خبراء التجميل فحسب. إلى جانب الكرزي، وضع لوني البني والأسود داخل عيني النجمة، معتبراً أن الناس تحبّ أن تشاهد بين الفترة والأخرى، نانسي المرأة المليئة بالشغف والحب، وذلك من خلال ألوان تخطف النظر. يختم خبير التجميل بالاعتراف أن نانسي لا تحب وضع أحمر الشفاه كثيراً.

إذاً، هذه هي أسرار إطلالة نانسي الأخيرة، فهل أعجبكِ اللون الكرزي؟