موضة الصيف لعام 2013 تصرخ بالألوان الجريئة والزاهية! ولا شكّ في أنّ تمضية الصيف ستكون ممتعة أكثر مع الملابس والأكسسوارات بالألوان الجريئة، ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه: ما هو المكياج المناسب الذي سيضفي اللمسة النهائية على طلّتكِ في هذه الملابس من دون أن تبدي بمظهر مبالغ فيه أو باهت؟ تجيبكِ على جميع تساؤلاتِك نيلو هاك، خبيرة التجميل وسفيرة العلامة التجارية لـ "بوندس".

 

الاتّجاه الأوّل: الأخضر الزمرّدي

الأخضر الزمرّدي هو اللون الرائج لموضة ربيع وصيف هذا العام! سيقع نظركِ على هذا اللون أينما حللتِ، من حقائب اليد، إلى القمصان، إلى سراويل الجينز، الأخضر الزمرّدي في كلّ مكان، ولكن ما هو المكياج الذي يلائم هذا اللون؟

حين ترتدين الملابس أو تضعين الأكسسوارات باللون الزمرّدي، حاولي يا عزيزتي أن تبتعدي قدر المستطاع عن اختيار اللون الأخضر كظلال للعينين أو كطلاء للأظافر، بل اتّجهي نحو الألوان التي قد تكمّل ملابسكِ عوض تلك التي قد تطابقها. وبما أنّ الأخضر الزمرّدي لون جريء جداً بالأساس، فالجأي إلى مكياج بسيط، واختاري مثلاً الألوان الحياديّة كالبرونزي والبيج فوق العينين، ولوناً طبيعياً أو شفافاً للشفتين. وللحصول على بريق مميّز، يمكنكِ دائماً اختيار اللون الوردي للشفتين لأنّه يتماشى مع الأخضر الزمرّدي.

الاتّجاه الثاني: النيون

صحيح أن ألوان النيون ليست جديدة علينا، لكنّها عادت هذه السنة وبقوّة! لا يخفى على أحد أنها ألوان جريئة، ومسلية، وممتعة، ستشدّ الأنظار إليكِ لا محال. ننصحك بالتركيز كاملاً على الملابس، من دون أن تلجأي إلى ألوان صارخة في المكياج، فهذا هو الوقت المناسب لكي تبدأي بتجربة الألوان الطبيعية التي لا تلمع والتي لم تستعمليها بعد في علبة المكياج. ولا تنسي أن تحافظي على إشراقة وجهكِ باستعمال كريم النهار بوندس "جولد راديانس" Pond’s Gold Radiance Day Cream، قبل أن تباشري بوضع كريم الأساس، لتحصلي على بشرة تلمع جمالاً. وإذا أردتِ أن تبرزي بإطلالة مميّزة، فننصحكِ بمكياج بسيط للعينين، وابرزي إشراقة بشرتكِ واختاري لون شفاه وردياً لا يلمع.