صوّرت المغنية يارا قبل فترة وجيزة إعلاناً ترويجياً لعطور إسكادا العالمية، وبدت بستايل أوروبي ناعم بعيد عن التكلّف. إهتم خبير التجميل المعروف فادي قطايا بإطلالة المغنية وكذلك مصففي الشعر يحيا وزكريا، فما هي التغييرات التي طرأت على لوك يارا في السنوات الأخيرة؟

يلفت قطايا أن يارا كانت معروفة في السابق باللوك البسيط والناعم، ولكن في الفترة الماضية، بدأت المغنية تجري تعديلاً على إطلالتها، فابتعدت عن الستايل الطبيعي إلى لوك له هوية. فقد أطلت المغنية بمكياج قوي مع سموكي العينين، إضافة إلى تصويرها باللوك الأوروبي الطبيعي الذي يركز على ظلال العينين. يشير خبير التجميل إلى أنه في كليب النجمة الأخير لأغنية "ودّي بخير" كان التركيز على السحنة اللماعة مع شفاه "نيود"، إضافة إلى ألوان فاتحة داخل العينين. لقد كانت اغنيتها تتحدث عن الحب وعن المرأة التي تنتظر حبيبها، لذلك جاء مكياجها مناسباً لكلماتها.

تغيير طارئ

يشير قطايا أن يارا غيّرت في ستايلها بشكل طارئ، فمن يراقب إطلالتها السابقة يلاحظ التطور الحاصل في مكياجها. يكشف خبير التجميل أنه في إعلان إسكادا للعطور، بدت المغنية طبيعية وركز على السحنة المضيئة والعينين المحددتين مع ماسكارا خفيفة، فكانت الفنانة وكأنها لا تضع أي مكياج على وجهها. كان الإعلان مليء بألوان الزهر، فجاء حضور النجمة مكمّلاً لصورتها المستوحاة من قلب الربيع.

جدايل يارا

إضافة إلى التعديلات في مكياجها، لفتت يارا أيضاً النظر بتغييرات في تسريحات شعرها. تتعامل المغنية باستمرار مع واحد من مصففي الشعر المعروفين يحيا وزكريا، وقد حاول الشقيقين وضع لمسات جديدة في تسريحاتها. ففي اغنيتها "ودّي بخير" لجأت يارا إلى جدايل الشعر الأمامية مع رفعة الشينيون الخفيفة. في السابق كانت الفنانة تحبّ أن تطل بالشعر المالس المنسدل على كتفيها، ويومها كان المشاهد يشعر بالملل من تسريحاتها، أما اليوم فقد أجرت تعديلات واضحة ولجأت نحو موديلات الشعر الخفيفة مثل الشينيون والشعر المجعّد. كما اعتمدت لون الشعر البني الغامق بدل الكستنائي الفاتح، كي تواكب الموضة اليوم.

يارا في قطر والكويت

كما يُذكر أن الفنانة تتوجه إلى كل من متجر السلام في مركز التسوق ’ذي جيت مول‘ في قطر يوم 28 مايو من الساعة 6 إلى 8 مساءً، وإلى متجر Vavavoom في ’الأفنيوز مول‘ (The Avenues) في الكويت يوم الجمعة 31 مايو من الساعة 4:00 حتى 6:00 مساءً في فرصة فريدة من نوعها للمعجبين للقائها أثناء ترويجها لعطر إسكادا.

إذاً، من سنة إلى اليوم تطورات عدّة لحقت ستايل يارا، فكيف ترينها؟