الشحوب وعدم النضارة هما عدوا المرأة خصوصاً في عمر الثلاثين، فالبشرة تتعرض لبعض المتاعب، وتظهر بأشكال متعددة كشحوب البشرة، وقد تكون خالية تماماً من الحيوية، فتظهر خطوط أو تجاعيد مؤلمة نفسيا ومحرجة  في ذات الوقت للمرأة العصرية.

سيدتي يجب في البداية أن تعلمي أن أسباب شحوب بشرتكِ فقد ترجع لعوامل خارجية ناتجة عن الإفراط في التعرض للشمس أوالتلوث، أوالتدخين أو نقص في الفيتامينات.

لتحصلي على بشرة نضرة خالية من الشوائب تنصحكِ مدام دارين سعد، مديرة مراكز العناية بالشعر والبشرة في المملكة العربية السعودية ببرنامج "فيتمينيتي" للنضارة وترطيب البشرة الخاص لمن هن فوق الثلاثين، هذا البرنامج الذي يغذي البشرة بالخلايا الجذعية، يحافظ على نضارة البشرة والأنوثة بسبب الإجراءات الوقائية التي تهدف إلى تعويض الخلل، واستعادة التوازن للجلد، وحماية خلايا الأم من خلال تفعيل البروتينات.

توضح مدام سعد لقارئات "أنا زهرة" طرق استخدام البرنامج في المنزل:

في البداية يجب استخدام  FEMINITY PHYTO MOUSSE الذي يعتبر غسول رغوي وخفيف ينظف البشرة بلطف دون أن يتسبب بجفاف الجلد.

2- نضع مستحلب كريمي خفيف يرطب البشرة الجاف، ويحافظ على مستوى الرطوبة الأمثل خلال 24 ساعة.

3- ندلك البشرة بكريم مغذي FEMINITY NUTRI-HORMONE CREAM فهو خاص للبشرة الجافة، يعمل على ترطيب وتنشيط البشرة كما يحافظ على إشراقتها.

4- نضع  قناع خاص لترطيب البشرة لمدة خمسة عشر دقيقة وهو FEMINITY REVIVISCENT MASK، ليعوض نقص المياه في البشرة، ويرطب بعمق.

5- للحصول على أفضل تجديد للبشرةاستخدمي مصل مرطب ومغذي وهو FEMINITY SURVIVINE SERUM ليطيل عمر الخلايا عبر حماية الخلايا الأم.

6- وأخيراً نستخدم البرنامج اليومي الذي يزود البشرة بالجرعه اليومية المناسبة من الهرمونات النباتية، لينشط ويرطب ويهدىء البشرة عبر إعادة توازن مستويات الهرمونات للجلد.

تشير مدام دارين أن برنامج "فيمينيتي" له فوائد كثيرة للبشرة مثل:

1-   تجديد خلايا الميتة للبشرة.

2-   يجعل البشرة أكثر نضارة.

3-   الحصول على بشرة مخملية ناعمة.

4-   إزالة التجاعيد الرفيعة.

5-   صالح للبشرة الجافة والحساسة.

6-   سعره في متناول اليد : 495 ريال.