يعد فالي روز من أهم المراكز التجميلية بمدينة الرياض، فهو يقدم للمرأة كل ما تحتاجه للمحافظة على جمالها من العلاجات الحديثة للشعر التالف كعلاج ماء الذهب والبوتكس، بالإضافة إلى خدمات تصفييف الشعر، وتطبيق المكياج، والعناية باليدين. "أنا زهرة" زارت المركز لتتعرف على خدماته وتعرفكِ على أجوائه.

ما هي أحدث العلاجات والمستحضرات المستخدمة في مركز فالي روز؟

من أحدث ما توصل إليه  خبراء الشعر لدينا علاجات الشعر بماء الذهب وهو يعالج الشعر التالف ويغلف الشعرة ويعطي اللمعان والحيوية.

ما هي مميزات ماء الذهب؟

يستعمل لفرد وعلاج الشعر المتقصف والتالف من الصبغات والهايلايت، ويعطي نسبة فرد من 70 إلى 80 بالمائة ويعالج بنسبة 70 إلى 80 بالمائة.

وماذا عن معالجة الشعر بالبوتكس؟

معالجة الشعر بالبوتكس تساعد على الحفاظ على نضارة ولمعان الشعر. تستخدم فيها مادة البوتوكس نفسها التي تحقن فيها التجاعيد، قوة البوتكس تكمن في زيادة سماكة الشعر وإعطائه لمعان وتحسينه، وليس تمليسه فقط، ويمكن الخضوع له مرتين في السنة.

هل توجد علاجات أخرى للشعر التالف والجاف؟

نعم، توجد علاجات للشعر التالف والفاقد الحيوية بجلسات زيت الأرغان الطبيعي، وهناك مستحضرات علاجية لعلاج أنواع جفاف الشعر والفروة، وتعطي للشعر لونا ثابتا وإشعاعا ونضارة دائمة.

ما هي الأقنعة الجديدة التي تستخدمونها ولمستم فعاليتها؟

نستخدم تقنية منح النضارة للبشرة وإعادة الحيوية لها عن طريق أقنعة الكولاجين التي تعطي نعومة مخملية، وأقنعة الكافيار التي تغذي وترطب البشرة، بالإضافة إلى قناع الذهب الذي يقاوم التجاعيد ويجعل البشرة أكثر شباباً.

وماذا عن العناية باليدين والقدمين؟

لدينا في المركز مساج القدمين، فنحن نقوم بإصلاح الظفر وتعبئته، ونقدم خدمات مناكير بارفين ونهتم بتنعيم اليدين والقدمين عن طريق الشمع، بالإضافة إلى الرسم والاكسسوارات لجمال الأظافر.

والآن لنتحدث عن فن المكياج؟

نحن نوفر المكياج الخليجي، اللبناني، ومكياج الملكة والأعراس، بالإضافة إلى تركيب الرموش الدائمة أو المؤقتة.

ما هو البرنامج الخاص بالعروس؟

    نقدم للعروس في يوم زفافها تسريحة ومكياج يناسبان وجهها ويبرزان جمالها ويظهران محاسنها، نحاول قدر المستطاع الحفاظ على جمال العروس الطبيعي مع لمسة مميزة سحرية لإضفاء المزيد من التألق، كما نسعى لتحضير العروس لزفافها من الألف إلى الياء من الاعتناء بالبشرة والجسم والأظافر والشعر قبل أشهر من زفافها، وقيام العروس ( بالبروفة ) من تسريحة الشعر والمكياج من خلال برنامج العروس .