تتعامل المغنية أحلام مع خبير التجميل أحمد الأسير، بكل ثقة، فقبل سنوات عدة رافق اأاسير الفنانة في رحلاتها وحفلاتها، وعرف جيداً ما يليق بها. وها هو اليوم يشرف على إطلالة أحلام في برنامج "أراب ايدول".

تحدثت وسائل الإعلام بكثرة عن الألوان التي تعتمدها أحلام في "أراب ايدول"، ولكن ما هي مستحضرات التجميل التي يستعملها أحمد الأسير؟ يلفت الأسير في حديث لـ "أنا زهرة" أنه قبل أن يرسو على أي مكياج يختاره، يعقد جلسة استشارات مع أحلام كي يتوصلا إلى القرار النهائي. ويعرف لون الفستان الذي اختارته وتسريحة الشعر التي تعتمدها، إضافة إلى المجوهرات التي ستطل بها. ويوضح الأسير أنه في الفترة الأخيرة، ركّز على استعمال أحمر الشفاه القوي للمغنية، مثل الأحمر والبرتقالي لأنها تليق بالنجمة وتبرز معالم الجمال لديها، مع تخفيف حدة ألوان الظلال التي يستعملها.

بعيداً عن الألوان الكلاسيكية

يبتعد خبير التجميل عن الألوان الكلاسيكية في برنامج "أراب ايدول" مثل الزهري والبيج والبني، ويكشف أنه في الحلقات المقبلة سيضع ألواناً للمغنية ستفاجئ الجميع. يكشف الأسير أنه يستعمل مستحضرات Mac   على اختلاف ألوانها، فهي صنعت لخبراء التجميل، كما أن تلك الماركة العالمية تطرح ألواناً جميلة مميزة عن غيرها. لا تخاف أحلام من الألوان القوية، بل على العكس هي تترك الحرية لخبير التجميل أن يطبق ما يجول في باله من أفكار جديدة تجلعها تواكب الموضة وفي الوقت نفسه تظهرها مميزة.

إذاً، يمكن القول أن Mac  هي سرّ إطلالة احلام، فهل توافقيننا الرأي؟