استضافت قاعة أوريجامي، في فندق راديسون رويال، حشداً من خبراء الأزياء والإعلاميين ضمن فعالية إطلاق لوكس مجموعة البشرة الناعمة الجديدة، وذلك يوم الاثنين 20 مايو. وقد تسنّى للضيوف فرصة التعرّف إلى تركيبة عطر لوكس البشرة الناعمة من خلال كلمة ألقاها إيكارد سيمبت، مبتكر العطور الأوّل في شركة فيرمنش.

وبعد أن جمع تعاون مميّز بين لوكس وشركة فيرمنش، وهي أضخم شركة خاصة لإنتاج العطور في العالم، وقد ساهمت في صنع أجملها وأشهرها كعطور "دولتشي أند جابانا" "إيلي صعب"، شارك إيكارد سيمبت، أحد مبتكري عطر لوكس اللمسة الناعمة، الضيف المتحدّث في هذه الفعالية في دبي، في إطلاع الحاضرين على تجربته خلال ابتكاره لهذا العطر الراقي.

وعلق إيكارد سيمبت قائلاً: "تلتزم لوكس بابتكار منتجات تترك أثراً ناعماً على البشرة، تقدّم للمرأة تجربة استثنائيّة أينما كانت في العالم. أمّا بالنسبة إلى لوكس اللمسة الناعمة، فلقد استمدّدنا إلهامنا من كنوز وادي الطائف، إحدى أقدم المدن في العالم، وتقع في المملكة العربية السعودية، وتشتهر بعطر ورد الطائف الذي يأسر العقول. ولقد عملنا على إضافة لمسة حديثة على الرائحة من خلال الروائح العصرية، والرومانسية، والزهريّة، وغذّيناها بمزيج من العطور الحسية، والخشبية، والمسكية، لترجمة الأناقة والرقيّ اللذين لطالما اشتهرت بهما لوكس."

تتضمّن اليوم لوكس مجموعة البشرة الناعمة عطوراً صمّمها أفضل مبتكري العطور في العالم، من أجل التوصّل إلى رائحة تأسر حواسك كلّها.

ولإطلاق هذا العطر الآسر في الأسواق، تعاونت لوكس مع كاترينا كيف، الممثلة الهندية الفاتنة وسفيرة لوكس التي خطفت الأضواء وسحرت أنظار الجميع في الإعلان التلفزيوني. هذا وكانت لوكس قد اختارت الفنان اللبناني سعد رمضان ليجدّد بصوته أغنية "أهواك" الشهيرة لعبد الحليم حافظ في هذا الإعلان أيضاً.

لوكس مجموعة اللمسة الناعمة متوفرة اليوم في محلات السوبر ماركات الكبرى، ويمكن إيجادها بالأحجام التالية:

لوكس سائل الاستحمام لمسة ناعمة: 11 درهم

لوكس سائل الاستحمام لمسة مخملية: 11 درهم

لوكس صابون لمسة ناعمة: 4 درهم

لوكس صابون لمسة مخملية: 4 درهم