"ذا غايم" The Game هو أحدث ماء تواليت من "دافيدوف" Davidoff. صُمم هذا العطر الجديد المترف لكل من لا يخاف تسليط الأضواء عليه والتميز عن غيره. يؤكد هذا العطر على حقيقة أنّ الحياة لعبة لا بد من خوضها بهدف الربح. أما الثقة فتعزز النجاح وتولد الاحترام والإعجاب. وفي النهاية، وحده الشجاع يربح اللعبة ويفوز بملكة قلبه.

 وصرحت عارضة الأزياء "ريان تن هاكن" التي شاركت في احلملة الإعلانية للعطر عند سؤالها عن أهمية العطور بالنسبة لها فهي تعتبر بأن العطر الذي يضعه أي شخص يعبر جداً عن شخصيته، وخصوصاً عند أول لقاء، وهو يلعب دوراً كبيراً فيما إذا انجذبت للشخص الذي أمامها أم لا. كما أضافت بأنها سعيدة جدّاً كونها جزءاً من هذا الإعلان، وبأن ماركة "دافيدوف" Davidoff تمثل الأناقة والأشخاص الواثقين بأنفسهم، وأنها ماركة رجالية لكن منمّقة في الوقت ذاته.

وعبرت عن سعادتها في العمل مع "جوشوا كلوس" رجل "دافيدوف" Davidoff، وبأنه خير تجسيد للعلامة لأنّه يتمتّع بثقة ورجولة وقوّة كبيرة.