تمزج Dior بين مجموعةٍ من الألوان النابضة بالحياة في كبسولةٍ فريدة من طلاء الأظافر وكريمات حمرة الخدود، والتي يمكن استعمالها والتنسيق فيما بين تناغماتها الثنائية لتتألقي في استقبال حرارة مرح صيف 2013 بمظهرٍ مشرقٍ ومثير.

 لقد ابتكرت Dior 16 مركباً واعداً تتجلى في: 4 خيارات من طلاء الأظافر، و 4 خيارات من كريم حمرة الخدود Diorblush Cheek Creme، والتي تنسجم فيما بينها بمرح لعبة "mix and match" الشهيرة، لتقدم ثنائيات لونية صارخة، و مجموعات من الأطياف المختلفة، و الكثير الكثير من المرح.

Diorblush Cheek Creme، لإشراق يغلف كل تفاصيل الوجه

 سيعمل كريم حمرة الخدود الجديد من Dior، على تعزيز لمسة السمرة الجذابة التي تضفيها بودرة التسمير Diorskin Nude Tan، و سيزيد من إثارتها عبر خلق خدود حيوية أكثر، و باكتناز طبيعي مذهل، و توهج فوري بخطوات بسيطة فقط.

و يتميز كريم حمرة الخدود الجديد لموسم صيف 2013 بأطيافٍ لونيةٍ مثيرة و مختلفة، و قابلية على التكيف حسب الرغبة، حيث يذوب و يندمج مع بشرتك بشكل كامل من دون الحاجة لتغيير أو تعديل المكياج، بينما سيؤمن قوامه الكريمي غير الزيتي توزعاً متساوياً للمادة الفعالة على الوجه بشكل لطيف، لتجعل من هذا الابتكار الجديد و الثوري  في عالم التجميل Diorblush Cheek Creme صديقاً جديداً لبشرتك.

 Dior Vernis، أظافر ممتعة مثيرة لاستقبال صخب الصيف

يتفق الجميع على تعريف طلاء الأظافر بأنه اللمسة الأخيرة والأساسية لتكريس أسلوبك وطابعك الخاص، ولهذا فقد ابتكرت Dior مجموعة Dior Vernis بـ 4 أطياف لونية شهية متفائلة، و تبعث على سعادة لطيفة.

وقد تم ابتكار هذه الدرجات اللونية من طلاء الأظافر بشكلٍ متناغم مع كريمات حمرة الخدود الجديدة، بغرض تعزيز سمرة البشرة و إشراقها برفق، و بشكل متوازٍ مع تغليف الأظافر بتألقٍ مشع و كثيف.