ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها عن الصور الفوتوغرافية وطرق الحصول على إطلالة ناجحة داخلها. فمنذ انتشار مواقع التواصل الاجتماعي في منطقتنا العربية، أصبح للصورة معنى آخر وأهمية تفوق أي مرحلة سابقة.

اليوم ومن هذه المواقع الاجتماعية بالتحديد، جمعنا لكِ أجدد آراء بعض المستخدمين حول أسرار الإطلالة الساحرة في الصور والتي قد تعتمد على تفاصيل لم تخطر يوماً في بالكِ.

إليكِ النصائح العشر ولا تنسي أن تطلعينا بالمزيد ضمن خانة التعليقات أدناه في حال كان لديكِ أي آراء مفيدة أخرى: 1- شدّدي على الحاجبَين! منَ المهم جداً رسمهما بوضوح علماً أنّ الشُعيرات الداكنة تبدو أكثر جمالاً في الصور الفوتوغرافية. 2- ضَعي يدك اليسرى أو اليمنى فوق خصرك عند التصوير إن أمكن، شرطَ إبقاء الكوع إلى الخلف. الأسلوب سيجعلكِ تبدين أكثرَ نحافة. 3- إحرصي على خلق زوايا في الصورة، أي لا تقفي عمودياً أمام العدسة بل إلتفتي نحو الجهة اليسرى أو اليمنى. 4- إذا كنتِ تبدين أكثر ضخامة في الصور عادةً يمكنكِ طلب التصوير من فوق فيما تنظرين إلى العدسة. الأسلوب سيجعل جسمكِ يبدو أصغرَ حجماً ويُعزّز من حجم الوجه. 5- ضَعي ألوان ساطعة فوق الشفتين كالأحمر والوردي والبرتقالي فهي تضمن تمييزكِ عن الأخريات وخاصةَ على فايسبوك. 6- إختاري دائماً الجهة الأجمل في وجهكِ عند التصوير، حتى لو اضطررت للشجار مع الآخرين! 7- إبتسمي متى أردتِ ولكن لا تجعلي الابتسامة عريضة للغاية تفادياً لأي تجاعيد قد تظهر حولَ العينين. 8- لا تكوني جادة للغاية، بل فكري بأمور سعيدة أو مضحكة كي تسترخي في الصور. 9- افتحي عينيكِ جيداً كي تظهري وكأنّكِ تبتسمين من خلالها فقط. نحن نضمن نتيجة أفضل! 10- إخلقي بعض الغموض في الصور أحياناً عبر إمالة رأسكِ أو الابتعاد قليلاً عن الكاميرا ما يعطي الجسم شكل أكثر إثارة واسترخاء.