بدأت الفنانة أروى خطاً جديداً في حياتها، فبعد أن قدمت باقة من الأغاني التي لم تلقى نجاحاً ملفتاً، ها هي تخوض مجال تقديم البرامج للمرة الثانية خلال مسيرتها، وتطل في برنامج "نورت" بموسمه الرابع الذي يعرض على قناة "ام بي سي".

بدت أروى إعلامية جميلة في "نوّرت"، ومحاورة جيدة للضيوف الذين أتوا من مختلف الدول العربية. اعتمدت المغنية في تلك المهمة على إطلالة ملفتة إن كان من ناحية المكياج أو تسريحات الشعر التي لجأت إليها. رغم ظهورها بالمكياج القويّ، إلا أن خبيرة التجميل فابيان خوري التي اهتمت بإطلالة أروى، تعرف جيداً أن "نوّرت" يحتاج إلى تلك اللمسات كي يظهر جمال أروى. أحبت خبيرة التجميل اللبنانية التي تعاونت مع باقة من الفنانات العربيات، أن تعتمد على الألوان القوية في ظلال العينين مثل الأخضر والموف الغامق وكذلك البني. بينما خففت من وهج أحمر الشفاه فركّزت على مشتقات الزهري والبيج وأحياناً قليلة على توابع البرتقالي.

شبيهة بهيفا وهبي

قد تكون إطلالة اروى موفقة لولا المبالغة في وضع العدسات اللاصقة التي لم تتخلى عنها في كل الحلقات. اعتمدت المغنية على عدسات النظر الرمادية الظاهرة للعلن، والأخيرة شبيهة بعدسات نظر هيفا وهبي التي عرفت بها سابقاً وإبتعدت عنها مؤخراً. من المؤكد أن أورى لا تحتاج إلى تلك الخطوة كي تبدو جميلة، وكان عليها أن تعتمد على إطلالة طبيعية وتخفف من حدة العدسات التي تفضح المرأة أمام الكاميرا. تتمتع الفنانة بجمال شرقي لافت، وكانت تحتاج إلى لمسة خفيفة من المكياج تظهرها على طبيعتها.

إذاً، أخطأت أروى عندما وضعت عدسات النظر الملونة، فهل توافقين على ذلك؟