اعتمَدت خبيرة تجميل النجوم الأميركية غوتشي ويستمان خلال مواكبتها لعرض أزياء Marchesa الأخير ضمنَ أسبوع نيويورك للعروس، على ما يُعرف بالمكياج الـ Natural أي الذي يُظهر العارضات بإطلالة طبيعية جداً.

بالطبع، أنتِ أيتها العروس يمكنكِ الإفادة من أسلوبها أولاً، ومن نصائحها ثانياً التي قدّمتها خلال جلسة العمل وخصّت بها زينة يوم الزفاف فقط لا غير.

إليك ماذا قالت:

البساطة أفضل

يتفق معظم خبراء التجميل والموضة على مقولة "البساطة هي الأجمل". وتقول ويستمان في هذا الإطار: "يجب أن تدركي بأنّ البساطة هي الخيار الأفضل لإطلالة زفافكِ. فلا يمكن أن تلجئي إلى مكياج حاد، بل عليكِ أن تُظهري جمالكِ بأبسط الطرق وأن لا تذهبي بعيداً في اختيار ألوان مكياج لا تناسبكِ.

كريم الأساس

خطوات مكياج العروس تبدأ بترطيب البشرة وتنظيفها لتنتهي باللمسات الأخيرة فوق الشفاه. وفي هذا السياق، تقول ويستمان: "إستخدمي المرطب أولاً عند البدء بالمكياج، والأهم أن تحسني اختيار كريم أساس يضفي إشراقة واضحة على بشرتكِ. أيضاً، أنصح بأن لا تستغني عن الآي لاينر السائل والماسكارا إطلاقاً".

عيون سموكي

تتجه العديد من النجمات إلى مكياج العيون السموكي الذي يمنح لمسة أنثوية جذابة. وعن هذا النوع من المكياج، تنصَح ويستمان: "إعتمدي المكياج السموكي الهادىء، فهو جيد ليوم الزفاف بما أنّه يُظهر شكل العيون بوضوح ويعطيكِ تلك النظرة التي لا تقاوم".

وتضيف ويستمان بأنّها أخذت هذه النصائح في الإعتبار يوم زفافها شخصياً، فإختارت المكياج الهادىء مع تحديد العيون، وإستغنت عن أحمر الشفاه.

ماذا عنكِ أنتِ، هل تأخذين نصائح ويستمان في الاعتبار يوم زفافكِ؟

للمزيد:

3 أخطاء تجنبيها في مكياج زفافك

ليلى عبيد ومكياج العروس: لا أحبذ الألوان الجريئة