شعر ومكياج العشرينات يلاقيان رواجاً كبيراً هذا الموسم، فقد رأيناها في مختلف عروض أزياء ربيع وصيف 2013، مع التركيز على الشفاه الحمراء والشعر الأشقر القصير في عرض أزياء "جيسون وو" على سبيل المثال. لا ننسى بالإضافة إلى ذلك الفيلم المُنتظر The Great Gatsby والذي سيبدأ عرضه في صالات السينما هذا الصيف، والذي يتم التركيز فيه على موضة جمال العشرينات.  إذا كنتِ من محبات هذه الموضة فإليكِ دليل جمالي بسيط تستطيعين من خلاله ابتكار اللوك لكِ:

الشعر:

قد يكون الحصول على شعر العشرينات أمراً صعباً إذا قررتِ القيام بذلك بنفسِك، لذا ننصحكِ بالتوجه إلى خبيرة الشعر أو مشاهدة عدة فيديوهات تعليمية في "يوتيوب" لتتعلمي الطريقة المُثلى في الحصول على تموجات شعر العشرينات سواء كانت من نوع الـ finger waves أو الـ pin up curls.

الشفاه:

أحمر الشفاه الياقوتي اللون هو الأنسب والأمثل للحصول على لوك العشرينات. حاولي البحث عن تركيبة أحمر شفاه ناعمة وقوية اللون، ننصحكِ بتجربة Rouge Noir من "شانيل" أو Ruby Woo من "ماك". للحصول على شكل الشفاه المميز من تلك الفترة، استخدمي محدد شفاه وقومي بتحديد وتقويس الشفاه بحدة ثم ادمجيهما معاً.

العيون والوجه:

للعيون قومي بوضع المكياج السموكي القوي، ابدئي بتحديد العينين بقلم كحل أسود من الداخل، ومن ثم أضيفي لون ظل عيون بني غامق كالقهوة على الجفون وأسفل الرموش السفلية. أنهيها بطبقات من الماسكارا المكثفة، ونظفي أية تكتلات للمكياج باستخدام القطنة الصغيرة ومزيل المكياج. وأخيراً، تأكدي من أن الحواجب نظيفة ومحددة بشدة، قومي بذلك عن طريق تحديدهما بقلم حواجب غامق.