يمكن القول أن الحواجب العريضة قد ولّت ولا نعرف متى تعود. فبعد أن اعتمدت الفتيات تلك الموضة، لأكثر من سنتين، نودّع هذا العام ذلك الستايل، ونستقبل موضة أخرى. فما هي؟

بدأ موسم الصيف، ومعه بدأت تتضح معالم المكياج والألوان التي ستكون رائجة. لكن من يتابع صور الفنانات العربيات، يلاحظ أنهن في الفترة الاخيرة ابتعدن عن الحاجبين العريضين، واتجهن نحو الحواجب الرفيعة، كأنهن يبشرن بتلك الموضة. فقد نشرت بالأمس هيفا وهبي صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك وتويتر وكتبت تحتها أنها تحب الشواروفسكي. لكن الملفت في الصورة كان اعتماد الفنانة على الحواجب الرفيعة جداً التي بدت مميزة بها. وقد سبق أن أطلت هيفا بالحاجبين العريضين سابقاً، ولكن اليوم اتبعت موضة جديدة قد تكون السبّاقة فيها. تليق الحواجب الرفيعة بغالبية الفتيات، ويكفي أن ننظف الحاجبين قليلاً من دون وضع محدّد للحاجبين لتحديدهما.

نانسي أيضاً وايضاً

 بقيت نانسي عجرم محافظة على شكل حاجبيها الطبيعي في الفترة الأخيرة، ولم تغيّر في شكلهما أبداً. وفي برنامج "أراب أيدول" الذي تشارك في لجنة تحكيمه، تطل الفنانة بحاجبين رفيعين وقد تقصد ذلك خبير التجميل الذي تتعاون معه باستمرار، فادي قطايا والذي يشرف على إطلالة النجمة. اعتمد قطايا الحواجب الرفيعة للمغنية، لأنها تليق بشكل وجهها.

إذا، تبرز اليوم الحواجب الرفيعة، وهي محببة لقلوب النساء لأنه يسهل الحصول عليها، على عكس العريضة منها التي تحتاج إلى تكثيف الحاجبين بشتى الطرق وبالتالي قد لا تنجح دائماً، فهل أنتِ من محبات موضة الحواجب الرفيعة؟