التربة الغنية، المطر وأشعة الشمس في نهر إسبارطة تفسح المجال لظهور الوردة المثالية. في هذا المكان بالذات ولدت قصة pureDKNY a Drop of Rose.  "ترودي لورين"، نائب الرئيس في قسم تطوير العطور لدى "إستي لودر" تحدثنا عن هذا العطر المميز.   هناك اقتباس شهير لـ "غيرترود ستاين": "الوردة هي الوردة هي الوردة هي الوردة". ما الذي يجعل من عطر pure DKNY’s rose فريداً من نوعه، بالرغم من عطور الورود العديدة المتواجدة؟

 بحثنا في جميع أنحاء العالم لإيجاد المكون الأكثر استمرارية ورُقياً ليتم التركيز عليه، والورد كان الإضافة المثالية. إنه بسيط ولكنه أيضاً رمز لا يحده زمن من الأنوثة والرومنسية. العطر بحد ذاته مباشر ولكنه لطيف، مرتب وعرض حقيقي جداً لحديقة الورود دون ثِقل الزهيرات ذات الطراز القديم.

العطر عبارة عن مزيج من خلاصتين من الوردة الدمشقية من تركيا، خلاصة زيت الورد التي يتم الحصول عليها من خلال التقطير وأبسولوت الورد، والتي نتجت عن خلاصة مُذابة. من خلال دمج جانبين من نفس المادة الخام، فإننا نبرز ذلك المكون بطريقة فريدة للغاية.

 

هل كان ابتكار عطر مسؤول بيئياً تحدياً بالنسبة لكِ؟

 كان مهمة مُكلفة، ولكنه كان فرصة لنا لنثبت أنه من الممكن ابتكار منتج قابل للاستمرارية على مستوى عالٍ دون القيام بأية تضحيات. في كل عام يستثمر المصنعون والمزارعون في مكونات متنوعة أكثر لبقاء استمراريتها. ونختار التركيز على مكون واحد في كل عطر من pureDKNY. لا نبالغ في وعودنا لأننا نعلم بأنه ليست جميع المكونات قابلة للاستمرار ولكننا نضمن بأن يكون المكون الرئيسي كذلك. إننا نحاول صنع الفرق، مكون واحد...قطرة واحدة في كل مرة.

إنها حقيقة بأننا قمنا بالحصول على كل شيء ابتداءً من غطاء الألمنيوم القابل لإعادة التدوير إلى حبر VOC الخفيف المطبوع على العبوة انتهاءً بالغلاف الخارجي بطريقة مستخلصة من نبات السيللوز بدلاً من البتروكيماويات من الشركات المصنعة المسؤولة. هنا يكمن التركيز على الإبداع في صناعتنا بشكل كبير. يتم القيام بالتطورات الجديدة على مدار الوقت، مما يسمح لنا بابتكار منتجات في خدمات مدعمة بمصادر طاقة متجددة، ولتقليص التأثير البيئي لعمليتنا التصنيعية.