اشتعلت المنافسة بين متسابقي "أكس فاكتور".  وخلال حلقة العروض المباشرة أمس، قام كل متسابق بإلقاء أغنيتين بدلاً من أغنية واحدة، واستطاع عدد منهم أن يبهر أعضاء لجنة التحكيم أبرزهم أدهم نابلسي الذي اتفقت اللجنة على أدائه أمس. إذ غازلته اليسا قائلة "هذه البسمة التي تظهر بها، تقرّبك من العالم وتشدنا إليك".

كذلك، أشادت كارول سماحة بموهبته، مؤكدة أنّه يتمتع بحضور وكاريزما على المسرح. وعلق الجسمي: "أنا مبسوط من غنائك اليوم". واختتم وائل قائلاً "ما تندم على شيء اللي جاي أحلى".

ولفت وائل الأنظار إليه بعدما قام بحلق شعره. وعلّق مقدم البرنامج باسل الزوار على لوك النجم اللبناني "نعيماً واللوك الجديد جميل".

وخلال الحلقة، قرر وائل أن يخالف قواعد البرنامج ويغني، مؤكداً أنّ البرنامج يمنعه من الغناء. ومع ذلك، غنى عندما قدم متسابقه أدهم نابلسي في المرحلة الثانية، قائلاً:" وراح أتحرر من حبسي وأقدم أدهم نابلسي".

وكعادته، غازل كفوري فتيات المسرح خلال تعليقه على أداء المتسابقة إيمان كركيبو. وأبدى إعجابه بصبايا الـ "باك إستيدج" وسط ضحكات إليسا التي تألقت بتسريحة شعر جديدة.

كذلك، أثار فريق "يانج فيروز" لكارول سماحة إعجاب اللجنة. وطلبت كارول من فريقها رفع أغنياته على فايسبوك لتعريف الجمهور بكلمات الأغاني.

أما حسين الجسمي، فقد حرص على تقديم تحيتين الأولى للوطن العربي بشكل عام، والثانية لمصر بشكل خاص. وأكّد أنّه احتفل مع المصريين بذكرى تحرير سيناء قائلاً: "سعدت بهذا الاحتفال وفخور لأنني كنت معهم".

كما شارك متسابقه الليبي إبراهيم عبد العظيم الغناء باللهجة الليبية. كذلك أشاد بمتسابقه الثاني محمد الريفي وسأل جمهور مسرح "حبيتوا ريفي اليوم؟" فاشتعل المسرح تصفيقاً للمتسابق، وأضاف الجسمي: "من غير ريفي ما في "أكس فاكتور"".

للمزيد:

أكس فاكتور: إليسا بالشورت والجسمي يتوعّد كارول