يقدم Vince Camuto حذاء الكعب بأنماطاً مثالية للانتقال السلس لهذا الصيف إلى أناقة مريحة وعملية تتناسب مع ما تحتاجه فتاة المدينة.

  • Camryn هو كعب بالإشارات البوهيمية التي تحكي علاقة الود الدائمة ما بينها وبين المرأة. يتشكل هذا التصميم من أشرطة رشيقة ورقيقة حول الكاحل مع معقدة ذيل السمكة وعصابات منسوجة على أصابع القدم للحصول على نظرة انثوية جذابة وبارزة. "كامرين" المثال الأنسب لفتاة المدينة. لبيان محكم وطلة راقية لا تخلو من التجدد قومي بارتداء اكسسوارات مناسبة لتزيد جمالك جمالاً.
  • Paden هو صراع ما بين الأشرطة الجلدية وتركيبات الألوان الجريئة.لا شك في أن منهاج الكعب قد قدم دعماً عالياً لحذاءPaden التي يتميز برباط الكاحل وأصابع القدم المفتوحة المثالية لفصل الصيف.
  •  Trinna هو تبسيط للأناقة المنحوتة. حذاء بنمط كلاسيكي يشمل حزاماً بسيطاً على مستوى الكاحل وأخر رقيقاً على أصابع القدم للمسة من الأناقة الخلابة.

تصاميم جذابة تنبض بالحياة وتليق بأناقة فتاة المدينة، كما تبرهن عن حرفية عالية وقوة إبداعية تشكل دوماً العلامة المميزة "لفينس كاميتو" الفاخرة التي تهدي للنساء هنا مجموعة في قمة الأنوثة التي تعبر عن حرية وانطلاقة المرأة العصرية.

المزيد:

مجوهرات Cartier ومجموعة باريس نوفيل فاج الجديدة.. للمرأة بكل حالاتها

فستان الماكسي.. أنوثة بالغة