تتعاون خبيرة التجميل جوزيان حجار منذ أكثر من 5 سنوات مع الفنانة إليسا، وهي تشرف على إطلالتها في برنامج "إكس فاكتور"، كما أنها ترافقها خلال سفرها وحفلاتها. فما هي أسرار  إطلالة إليسا في ذلك البرنامج؟

بدلت اليسا كثيراً بإطلالتها في "إكس فاكتور"، وركزت على استعمال الألوان الترابية وخففت من الألوان القوية. تلفت جوزيان حجار في حديث لـ "أنا زهرة" أن البرنامج عبارة عن حلقتين أسبوعياً، لذلك كان من الضروري التنويع في المكياج منعاً للوقوع في التكرار. تعتبر خبيرة التجميل أنه يمكن وصف مكياج إليسا في ذلك البرنامج بأنه ناعم مع التركيز على العينين بشكل ملفت، عبر وضع الرموش الاصطناعية بكثافة أو عبر ظلال العينين الغامقة والدافئة.

هوية إليسا

تلفت حجار أن إليسا اتخذت هوية لها في المكياج، فهي تحب إبراز عينيها بشكل ملفت، ويساعدها على ذلك أنها تملك بريقاً ملفتاً في نظرتها. كما أن النجمة تحب استعمال الألوان الترابية بشكل كثيف وتطلبها دائماً. وتوضح خبيرة التجميل أنها حاولت قدر المستطاع الابتعاد عن الألوان القوية كالأحمر والبرتقالي، وفضّلت استعمال الوان أحمر الشفاه البراقة مثل البيج والزهري كي تتناسب مع ألوان الظلال التي تستعملها. تشدد حجار أنها لا تخاف تكرار لوكات المكياج التي سبق أن أطلت بها اليسا، فيكفي أن تضيف بعض التعديلات عليها لتواكب الموضة الحالية.

إذاً، إليسا تميل نحو المكياج الناعم في "إكس فاكتور" فهل تجدينها جميلة؟