يطرح متجر ‘هارفي نكلز دبي’ أحدث تشكيلات الحقائب لموسم ربيع وصيف 2013، والتي جاءت كبيرة وجريئة ومذهلة على صعيد الأشكال والألوان، ناهيك عن تفاصيلها التزيينية القوية ولمساتها الشخصية التي تتخطى حدود الموضة المألوفة لابتكار مظهر بالغ الجاذبية والتألق. وتزدان حقائب الكتف من "كلوي" و"فينتيج شانيل" بسلسلة معدنية، فيما جاءت حقائب "توري بورش" و"اليكسندر مكوين" بتصاميم كلاسيكية جذابة. كما تميزت الجزادين الضخمة من "ميزون دو بوش" و"ميزون مارتن مارجيلا" و"دريس فان نوتن" بتصاميمها العصرية المبتكرة مع تفاصيل غنية وجلود استثنائية طرية.

حقائب مطوية

تعاود حقائب الكتف المطوية والأصغر حجماً - والتي كانت سائدة خلال السبعينيات - تألقها بتصاميم متجددة من "إنجل جاكسون"، و"مارني"، و"فيكتوريا بيكهام". وتضفي هذه التصاميم الأنيقة والرزينة لمسة عصرية على إطلالتك المميزة، ولاسيما مع طيف الألوان الكلاسيكية الحيادية مثل الرمادي والبيج والبني والتي ستغدو خياراتك الأمثل لإضفاء رونق بالغ الجاذبية على تصاميـم الأزياء الأساسية، والحصـول على مظهر عصري متوازن أو تعزيز إطلالة الفسـاتين والبدلات.

الحقائب الكلاسيكية الطرية

تضفي الحقائب الطرية بأشكالها الكلاسيكية لمسة عصرية مميزة على أي لباس، لذا لا تترددي في اختيار ما يناسبك من تصاميم هذا الموسم بما فيها "دايان فون فيرستنبيرج"، و"دولتشي غبانا". وتتميز العديد من هذه الحقائب بتفاصيل جذابة مثل طبقات الكروشيه والدانتيل والأنسجة المعقدة وغيرها، ناهيك عن تنوع أشكالها بين الحقائب ذات الأربطة التي تحاكي شكل الدلاء وصولاً إلى الحقائب القماشية الطرية وغيرها.

الحقائب الملونة

تتضمن التشكيلة مجموعة من الحقائب الأحادية وثنائية اللون من "ريد كاركوف"، فضلاً عن التصاميم المزدانة بتقليمات رياضية من "أرماني كوليزيوني"، وهي في مجملها تضفي قليلاً من الفضول على إطلالتك بفضل تصاميمها المتألقة والجريئة في آنٍ معاً. وتخطف حقائب اليد من "إيف سان لوران" و"نانسي غونزاليس" و"بنديتا بروتزيكيس" الأنظار بتألقها هذا الموسم، وبالرغم من أن تصاميم هذه الحقائب تكلل أناقة الفساتين السوداء القصيرة بالدرجة الأولى، ولكن لا ضير في تنسيقها مع ألوان وطبعات وتصاميم أخرى لموسم ربيع وصيف 2013.

المزيد:

الحقيبة الجديدة من Lanvin.. الإضافة المثالية للأناقة

صدرية “نسمة برا”.. تفهم ما تريده المرأة صيفاً

يسرا اللوزي تبتعد عن الفساتين القصيرة في “أكس فاكتور”