يعد "سفن" من المراكز التجميلية المهمة في مدينة الرياض، فهو  يوفر العديد من الخدمات المتنوعة في عالم الجمال، إذ يتميز بأحدث الأجهزة الإيطالية للعناية بالبشرة والجسم، بالإضافة إلى تصفيف الشعر، وتطبيق المكياج، والاسترخاء. "أنا زهرة " قامت بزيارة المركز لتعرفكن على خدماته وأجوائه:

ما هو هدف تأسيس المركز "سفن" التجميلي ؟

تلبية جميع احتياجات المرأة العصرية، لهذا قمنا بتخصيص جزء من المركز للبشرة والآخر للشعر، فنستخدم الأقنعة التي  تمنح للبشرة النضارة والإشراق المتجدد، ونستخدم كريمات الشعر الإيطالية لتزيده جاذبية ونعومة.

 

ما الذي يميزه عن باقي المراكز؟

لدى "سفن" خدمات مميزة منها أنواع المساج المختلفة التي ستغير فكرتكِ عن المساج التقليدي، وجهاز "اكسار" الذي يعمل بواسطة الأكسجين والمواد الطبيعية.

ما هي الأقنعة الجديدة التي تستخدمونها ولمستم فعاليتها؟

نحن نتميز بقناع "بسنسيا" الفرنسي، الذي يعالج مشاكل البشرة، بالإضافة إلى تقنية توحيد اللون عن طريق تنظيف البشرة وتقشيرها، وإزالة الحبوب والندبات، وأقنعة إعادة وإحياء البشرة المتقدمة بالسن، بالإضافة خدمة تقشير الركب والأكواع.

ما هي أحدث العلاجات والمستحضرات المستخدمة للشعر في المركز؟ "كيمون" و"لوريال" فهي  تجعل الشعر الجاف والتالف أكثر نعومةً وانسياباً.

هل يوجد لديكم برنامج خاص للإسترخاء؟ نعم يوجد لدينا قسم خاص للاسترخاء عن طريق مساج علاجي مدته 45 دقيقة يزيل التوتر والتشجنات، بالإضافة إلى خدمة التدليك الريفلكسوجي، والمساج بالزيوت الساخنة الذي يهدئ الأعصاب، ومساج العنق والأكتاف، ومساج الشاتسو الياباني الذي يزيل الآلام بطريقة سريعة، كما لدينا المساج الأكثر طلباً وهو مساج الاسترخاء.

وماذا عن العناية بالجسم؟

يوجد برامج عديدة للعناية بالجسم كالحمام الملكي الذي يعيد للجسم نضارته ولمعانه، بالإضافة إلى صنفرة الجسم بالحمام المغربي والتي تزيل الترهلات الجلدية وتعمل على نضارة البشرة وتبيضها وتزيل التجاعيد.

وماذا عن العناية بالأطراف؟

لدينا قسم خاص للعناية باليدين والقدمين، فنحن نقوم على إصلاح الظفر وتعبئته،  كما نوفر مناكير البارفين ونهتم بتنعيم اليدين والقدمين عن طريق الشمع.