عطر "جاست كافالي" Just Cavalli

ولد عطر "جاست كافالي" Just Cavalli على يدي العطّارين البارعين "ناتالي لورسون" و"فابريس بيليغرين" من دار "فيرمينيش" للعطور، ويمتاز بتركيبة كريمية جذابة من الزهور. مقدّمته غنية بنفحة النيرولي العليا المتطايرة والمبهرة، وهي زيت أساسي يُستخلص من براعم شجرة البرتقال المر. ثمّ تتبعها نفحة وسطى جذابة لزهرة التيارا التاهيتية النفيسة. ويترسّخ هذا المزيج الرائع من الزهور مع نسمة من خشب البليسندر التي تضفي القوّة والنبالة على العطر. "جاست كافالي" Just Cavalli عطر منعش، حاد ومغرٍ يمثّل الشباب والجاذبية.

الزجاجة

صُمّمت القارورة لتعبر عن الأنوثة والشاعرية، وصنعت من الزجاج بالون الزهري والمعدن الذهبي كما أنها متوفرة في ثلاثة أحجام. أمّا التباين الجذاب بين هاتين المادتين فيجذب إليه الأنظار ويثير الرغبة للمس القارورة. ويلف عنق القارورة طوق على نمط جلد ثعبان زهري كما غُلّفت بطريقة مرحة حول الغطاء لتذكّر بالغريزة الحيوانية التي يمكن أن تطلق لها العنان. وعلى أعلى هذا الغطاء ظهرت علامة "جاست كافالي" Just Cavalli الرمزية.

يتوفر في الأسواق مايو 2013.

  

ماء العطر الخفيف "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta Eau Légère

يبرز عطر "بوتيغا فينيتا" الخفيف Bottega Veneta Eau Légère أوجه عطر "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta الأكثر إشراقاً وانتعاشاً، مما يمنح من تتعطر به بصمة ناعمة ومتلألئة ومميّزة إلى أبعد الحدود. أمّا العطّار الماهر "ميشال ألميراك" الذي هدف إلى ابتكار عطر يفيض انتعاشاً رقيقاً وفي نفس الوقت يحافظ على روح عطر "بوتيغا فينيتا"Bottega Veneta  الأصلي، فيصف عمليّة ابتكار عطر "بوتيغا فينيتا" الخفيف Bottega Veneta Eau Légère بأنّها بمثابة "تمرير العطر الأصلي عبر شلال ماء."

يتميز عطر الشيبر الزهري الجلدي بنفحات عليا متلألئة تحافظ على هويّة ماء العطر فيما تمنحه إشراقاً جديداً. أمّا قلب العطر فيستمرّ في التوهّج عبر نفحته الزهريّة الاستثنائيّة التي يبثّ فيها الحياة الآن أريج الغردينيا الناعم. وفي النهاية، يخلّف مزيج المسك وطحلب السنديان وراءه أثراً يشعّ أنوثة وبهاءً.

 

الزجاجة

تحاكي قارورة عطر "بوتيغا فينيتا" الخفيف Bottega Veneta Eau Légère المنحنيات الناعمة والخطوط الواضحة المعالم التي تُميّز قارورة ماء العطر ولكن بلون باهت أفتح وأكثر إشراقاً. بالإضافة إلى ذلك، تظهر العلامة التجاريّة الورقيّة والمصقولة بأطرافها الواضحة والداكنة، لتذكّركِ بالعلامة التجاريّة المنسوجة داخل قطعة ملابس فاخرة مصنوعة يدويّاً.

متوفر حالياً في الأسواق، السعر: 354 درهم لحج 50 مل، و445 درهم لحجم 75 مل.

عطر PLEASURES EAU FRAICHE الجديد من "إستي لودر"

في عطر pleasures Eau Fraîche، تم تعديل مقدار ونسبة عطر pleasures Eau de Parfum، والكشف عن تجربة شمية جديدة. يبدأ هذا التعبير بعد إعادة تركيب نِسَبه بالنفحات العليا التي تتضمن الزنبق الأبيض النقي وأوراق البنفسج مع نقاء مرح إضافي. العناصر الخضراء الغضة مليئة بالماء وأكثر انتعاشاً. رائحة القلب الزهري من الليلك الأسود، البيوني الأبيض، الزهور الوردية وبراعم كاروكاروند الاستثنائية أكثر نضارة ووروعة. زهرة البايي الاستثنائية تابلية، رغم أنها لازالت حاضرة ومفعمة بالحيوية في Eau Fraîche، مركزة أكثر في "الأودو بارفان"، كالدفء الكامن في القلب الزهوري.

الزجاجة

مع أسر جوهر هذا التأويل الشفاف الرقيق للأو دو بارفان الأصلي، فإن pleasures Eau Fraîche يعيد ابتكار خيال نفس الزجاجة بتصميم ممتع مدهش يتضمن غطاء وردي لامع مع دفقة من اللون الأخضر حول العنق. لنقل إحساس من الحيوية الفتية، تمت تعبئة الزجاجة بعصير بلون الزهر ومعبأة في عبوة مؤثرة خارجية تخطف الأبصار بتصميم اللونين الوردي والأخضر. 

سيتوفر على جميع منصات/كاونترات Estée Lauder ابتداءً من مايو 2013.

سعر البيع المقترح: 260 درهم لحجم 50 مل، و379 درهم لحجم 100 مل.