تعدّ البشرة مقياساً من مقاييس الجمال بالنسبة للأنثى، فتبذل أقصى جهدها للاهتمام بالبشرة، وإظهارها بالمظهر الحسن، وذلك باستخدام الأقنعة المنزلية لإزالة النمش والكلف، وحب الشباب.

إذا كنتِ تعانين من ظهور حب الشباب باستمرار يجب أن تتعرفي على أسباب ظهوره  وهي القلق والتوتر، وتأخر الدورة الشهرية، والإفراط في تناول الشوكولاتة والمأكولات الدسمة، اضطرابات الهرومونات، التعرض لأشعة الشمس، وعدم تنظيف البشرة بطريقة صحيحة.

ولأن "أنا زهرة" تحرص على جمال بشرتكِ، التقنيا بـ مدام دارين سعد، مديرة مراكز العناية بالشعر والبشرة في المملكة العربية السعودية، لتقدم حل لقضاء على حب الشباب.

ما هو الحل الأمثل لقضاء على حب الشباب؟

CLEAR BALANCE هو برنامج  لتنظيم الإفرازات الدهنية، وحب الشباب من الشركة الإسبانية سكيندور، لمحاربة حب الشباب بمنتجات خاصه للاستخدام المنزلي، إذ أنه لا يقوم على معالجة المشكلة في الوقت الحالي، وإنما يقوم على معادلة ال PH الجلد، لكي لا يتكرر ظهور البثور البيضاء، والرؤوس السوداء للبشرة، وتصبح البشره نقية خالية من الشوائب.

ما هي فوائد هذا البرنامج؟

تنظيم الإفرازات الدهنية، وإزالة الشوائب الرؤوس السوداء والبيضاء.

حدثينا قليلاً عن طريقة هذا البرنامج في المركز؟

1-   يتم تنظيف البشرة بتونيك الخاص بـ Clear balance لإزالة ترسبات المكياج، وأي نوع من أنواع التلوث الخارجي.

2-  ثم يتم وضع ماسك الخاص لإمتصاص كافة الدهون التي يفرزها الجلد في هذه الجلسة، لا يتم استخدام أي من البخار أو التنظيف اليدوي،  بل يتم استخدام جهاز الألتراساوند الأمن الذي يزيل الرؤوس السوداء والبيضاء دون جرح البشرة، أو خدشها.

3- يستخدم خصيصاً للبشرة الحساسة والدهنية،  ثم يوضع الماسك الخاص بالبشرة الدهنية لإمتصاص كافة الزيوت، والإفرازات التي على البشرة وذلك لمعادلة الـ PH فيها.

4- يوضع سيروم خاص وذلك في حال وجود بثور في البشرة على كل واحدة منهم، وذلك لإمتصاص كافة الافرارزات من كل واحده منها.

 5- يترك لمدة 6 ساعات عل  الأقل بعد الجلسة.

6- لا يتم إزالتها باليد لكن تترك لكي تتفكك لوحدها.

ما هي كلفة هذا البرنامج؟

الجلسة الواحدة بـ 295 ريال ،ولكن طبعا ًننصح بالقيام بأربع الى ست جلسات للحصول على نتيجة.

ما هي الفئة العمرية التي يمكن أن تستخدم هذا البرنامج؟

الشباب وكل من يعاني من بشرة دهنية.

هل تصلح للاستخدام منزلي؟

نعم وهو عبارة عن غسول، ومطهر للبشرة، كريم الليل، كريم النهار، وكريم موضعي يوضع على البثور.