أطلت أحلام في آخر حلقة من برنامج "آراب أيدول" بلوك جديد، إذ بدّلت في تسريحة شعرها واعتمدت غرّة ملفتة واكبت الموضة فيها. فما هي تلك التسريحة؟

من الواضح أن أحلام غيّرت كثيراً في إطلالتها في الموسم الثاني من برنامج "آراب أيدول" وخصوصاً من ناحية تسريحات الشعر والمكياج الذي تعتمده. بدأت أنامل مصفف الشعر المعروف طوني صوايا بالظهور على أحلام، عبر تغيير تسريحات شعر النجمة ووضع القليل من الجرأة عليها كي تخرج من روتين في إطلالتها التي عرفت بها. آخر ابتكارات مصفف الشعر تمثلت بغرة عالية ردّت إلى الخلف فأعطت طلة جميلة. تنتشر تلك الغرة بين الفتيات المراهقات اللواتي لا يزلن على مقاعد الدراسة، لأنها سهلة التنفيذ. إذ يكفي أن تجمع الفتاة غرّتها الطويلة إلى الخلف وتعيدها إلى الامام وتضع بعض الدبابيس في شعرها.

بين مايا وأحلام

لم تكن أحلام وحدها من لجأت إلى تلك الغرة. فقد سبقتها إليها مايا دياب قبلاً، ولكن بحجم أكبر كما أنها طبقتها مع شعر ناعم أو حتى عندما جمعت شعرها كله إلى الوراء. تتميز تلك الغرة أنها تعود إلى موضة الخمسينات والستينات، ولكنها اليوم تعود الى الساحة بأشكال متعددة. منها الغرة العريضة المرفوعة الى الوراء bombe التي تناسب الشعر الكثيف والطويل، وكذلك الغرة المتوسطة الحجم كتلك التي اعتمدتها الفنانة احلام. إذاً، غرّة نجمة "آراب أيدول" تدلّ أنها دخلت عالم الجريئة، فهل برأيك كانت ملفتة؟