ستأخذنا جولة منازل المشاهير هذه المرة بزيارة لبيت الممثلة الرئيسية لمسلسل التحريات الأمريكي الشهير CSI ميامي أملي بروكتر في لوس أنجلوس.

حرصت أملي على أن تشيع جو الدفأ والأناقة في بيتها، لكونها قاطنة جديدة لولاية لوس أنجلوس فقد نقلت أجواء ولايتها شمال كلفورنيا.

في غرفة المعيشة، أضافت طابع القدم والأرضية والسقف المكون من الخشب المرصوص، كما وضعت أرائك بيضاء وطاولة وسطية من الرخام تعلوها ثريا كرستالية من الأنتيك. كما أنتشرف في زوايا وعلى جدران البيت اعمالاً فنية من لوحات ومزهريات زينت أكثرها بالريش النادر أو الزهور الطبيعية ذات الألوان المتناسقة مع الديكور. تلك الغرفة اختلفت عن غرفة العائلة التي زينتها بطراز أكثر ألفة توسطتها طاولة عثمانية صوفية بيضاء ومقاعد تشبه الفطر في حكايا الاطفال.

وقد أختارت إملي أن تضفي على مكتبها الخاص اللون الزهري الأنثوي من خلال الكنبة المريحة والمخدات التي نُثرت على الكنبة الأخرى الرمادية والسجادة المخططة باللون الزهري.

استعارت أملي الطراز المظلل لفراش غرفة النوم بإطار نحاسي جميل يعلو السرير المغطى بشراشف بيضاء وعليه مخدة مشغولة بالأصداف. أما الحمام فقد صمم بالطراز الطبيعي وزُين بقارب شراعي يعلوه لوحات منحوتة من الخشب.

حرصت أملي على أن تضيف بعض الأنتيك من التحف والفضيات في مكتبات وعلى رفوف عدة في البيت.

وأخيراً في حديقة البيت التي تتوسطها بركة سباحة، كانت الأناقة الكلاسيكية حاضرة، حيث تدلت إحدى الثريات المزينة بالشموع الطبيعية من على جذع شجرة فوق طاولة دائرية يمكن أن تكون مكاناً لتناول الطعام في الخارج.

 للمزيد:

المزيد: مصممة الأزياء جيل ستوارت تُثري بيتها بأعمال الفنانات المعاصرة

داخل منزل كيري راسل

فيلا روبن وليامز تتوسط البحر وحقول العنب

“كريستي آل” تعيش في بيت لميني ماوس